الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات جالكسي تاب اى 9 – Galaxy Tab A9 وشقيقه اس 9 اف اي – أجهزة رائعة للأطفال والشباب

جالكسي تاب اى 9 - Samsung Galaxy Tab A9 يظهر في قاعدة بيانات Google Play Console

اقتربت أجهزة سامسونج اللوحية الجديدة من الإطلاق وهي جالكسي تاب اى 9 – و جالكسي تاب اس 9 اف اي ، حيث ظهر كلا الجهازيْن على قاعدة بيانات Google Play Console اليوم جنبًا إلى جنب، ما يوحي بأنّ الإطلاق وشيك.

ولم تعلن سامسونج رسميًا حتى الآن عن Galaxy Tab S9 FE الإصدار الأقل تكلفة من عائلة Galaxy Tab S9، ولكن يبدو أنه يقترب من الإطلاق مع جهاز لوحي آخر ذو ميزانية محدودة وهو Samsung Galaxy Tab A9 ، وإليكم تفاصيل المواصفات مع الصور..

مواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي Galaxy Tab S9 FE

تم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية من خلال القوائم إلى جانب العروض الرسمية لكلا الجهازين، على الرغم من أن بعض المعلومات كانت معروفة بالفعل ولكن تمّ إدراج Tab S9 FE بشاشة مقاس 1440 × 2304 بكسل.

وسيعمل بواسطة معالج اكزينوس Exynos 1380 SoC والمقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، كما يعمل بنظام التشغيل الرائد Android 13.

جالكسي تاب اس 9 اف اي

مواصفات جالكسي تاب اى 9 – Samsung Galaxy Tab A9

أما بالنسبة لجهاز Galaxy Tab A9، يأتي الجهاز مزودًا بشاشة أكثر تواضعًا مقاس 800 × 1340 بكسل، وشريحة ميدياتيك MediaTek Helio G99، والمقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، كما يعمل بنظام التشغيل Android 13 .

بيانات جالكسي تاب اى 9
جالكسي تاب اى 9

من المتوقع أن يتم إطلاق كلا الجهازين اللوحيين قبل نهاية هذا العام، بانتظار التفاصيل الكاملة في الفترة القادمة عن المواصفات والأسعار ، فتابعونا.

جالكسي تاب اى 9

اقرأ أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

زر الذهاب إلى الأعلى