الأجهزة اللوحيةسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي تاب اى 9 – Galaxy Tab A9 وشقيقه طراز اى 9 بلس رسميًا بميزات رهيبة

جالكسي تاب اى 9 - Galaxy Tab A9 وشقيقه طراز بلس متاحان رسميًا في المتاجر العالمية والعربية

يعتبر جالكسي تاب اى 9 – Galaxy Tab A9 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظام Android من سامسونج يصبح رسميًا اليوم ، حيث تم إطلاق الجهاز دون ضجة إعلامية كبيرة على الموقع الرسمي لشركة Samsung وعلى موقع Amazon UAE.

تشير بعض المواد الصحفية أيضًا إلى طراز آخر هو تاب اى 9 بلس +Tab A9 ، لكنها لا تكشف عن ورقة المواصفات الكاملة والأسعار الخاصة به في الوقت الحالي، وإليكم تفاصيل الجهاز اللوحي الجديد :

مواصفات جالكسي تاب اى 9 – Samsung Galaxy Tab A9

يأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab A9 بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 8.7 إنش بدقة 800 × 1340 بكسل، وأكدت قائمة Google Play Console أن الجهاز مزود بشريحة Helio G99 من MediaTek المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وتخزين 64 جيجابايت على المتغير الأساسي القابل للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD.

جالكسي تاب اى 9
جالكسي تاب اى 9

تؤكد قائمة أمازون الإمارات العربية المتحدة أن الجهازيْن Tab A9 وطراز البلس A9+ يأتيان بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت.

من المتوقع أن يتم إطلاق Tab A9+ بشاشة LCD مقاس 11 إنش بدقة 1200 × 1920 بكسل، ومجموعة شرائح Snapdragon 695 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4/8 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت ودعم اختياري لشبكة 5G.

جالكسي تاب اى 9 وشقيقه طراز بلس
جالكسي تاب اى 9 وشقيقه طراز بلس

يعمل كل من الجهازين اللوحيين الجديدين بنظام Android 13 مع One UI 5.1 ، وحتى الآن لم يُذكر رسميًا أي تفاصيل حول الكاميرات أو سعة البطارية لأي من الجهازين اللوحيين الجديدين.

سعر جالكسي تاب اى 9 – Samsung Galaxy Tab A9

يبلغ سعر Samsung Galaxy Tab A9 المزود باتصال LTE حواليْ 700 درهمًا إماراتيًا (190 دولارًا) على Amazon UAE و حواليْ (191 دولارًا) على Samsung Guatemala ، يمكننا أن نتوقع ظهور تفاصيل الأسعار والتوفر لمزيد من المناطق في الأيام المقبلة مع بقية تفاصيل البطارية والكاميرات، تابعونا ليصلكم كل جديد ..

جالكسي تاب اى 9

اقرأ أيضًا : أنجح 10 هواتف في تاريخ سلسلة جالكسي اس منذ 2010

زر الذهاب إلى الأعلى