الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس – +Galaxy Tab S9 FE يظهر في تسريب مثير حول الشحن!

تفاصيل جديدة حول +Galaxy Tab S9 FE

تستعد سامسونج لإطلاق مجموعة من أجهزتها اللوحية من ضمنها جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس – +Galaxy Tab S9 FE حيث ظهر الجهاز في تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول البطارية.

جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس
جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس

تفاصيل هاتف جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس

وفقًا للهيئة التنظيمية التايلاندية NBTC، ستكون بطارية جهاز جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس بسعة 9800 مللي أمبير في الساعة، وهو أقل قليلاً من سعة الجهاز اللوحي السابق مقاس 12.4 إنش من السلسلة.

ستدعم بطارية جهاز جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس الشحن بقوة 45 واط، لكن بعض التقرير تشير إلى أنّ سامسونج لن تشحن الجهاز بالمحول المطلوب – فقد قامت بشحن جهاز Tab S7 FE بشاحن بقدرة 15 واط.

تم اعتماد الجهاز اللوحي أيضًا في كوريا الجنوبية بستة أرقام طراز مختلفة. إنها مخصصة للإصدارات المختلفة (Wi-Fi فقط أو Wi-Fi + 5G)، لكن القوائم أكدت مرة أخرى سعة البطارية وسرعة الشحن.

سيحتوي كل من جالكسي تاب اس 9 اف اي وجالكسي تاب اس 9 اف اي بلس على كاميرا أمامية واحدة مثل طراز Galaxy Tab S9 الأساسي.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تخفيض عدد من المواصفات الأخرى أيضًا من بينها المعالج. فقد أكدت المعايير أن كلا الجهازين سيتم تشغيلهما بواسطة معالج Exynos 1380، وهي تعتبر بمثابة خطوة للخلف عن معالج Snapdragon 8 Gen 2 المذهل الموجود داخل سلسلة Galaxy Tab S9 الرئيسية.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي – Galaxy Tab S9 FE يحصل على شهادة FCC مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق عالميًا

يحمل هذا الجهاز اللوحي رقم الطراز SM-X516B للإصدار العالمي ويدعم شاحنًا برقم الطراز EP-TA800 . ويوفر هذا الشاحن شحنًا سريعًا بقوة 25 واط . ووفقًا لتقارير سابقة، من المحتمل أن يتميز Galaxy Tab S9 FE بشاشة LCD مقاس 10.9 إنش.

ما رأيكم في الأجهزة اللوحية من سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى