الأجهزة اللوحيةالأسعارسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي – Galaxy Tab S9 FE يصدم الجميع بسعر غير متوقع على الإطلاق

جهاز Galaxy Tab S9 FE قد يصل بسعر مشابه لأسعار الأجهزة اللوحية الرائدة

كشفت أحدث التسريبات تفاصيل صادمة حول سعر جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي (Galaxy Tab S9 FE) المنتظر من الفئة المتوسطة. تشير هذه البيانات الجديدة إلى أن الجهاز اللوحي Fan Edition لعام 2023 سيصل إلى السوق بسعر أعلى من سعر الجهاز اللوحي Galaxy Tab S7 FE الذي تم طرحه قبل بضع سنوات.

جهاز Galaxy Tab S9 FE سيصل بسعر الأجهزة المتطورة

إذا كانت المعلومات صحيحة، فسيتم طرح جهاز Galaxy Tab S9 FE المزود بشبكة Wi-Fi بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 جيجابايت للبيع في الهند بسعر 760 دولارًا تقريبًا.

جالكسي تاب اس 9 اف اي

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس – Galaxy Tab S9 FE Plus سيحصل على تصميم حديث مع ميزة حصرية!

يضع هذا الجهاز اللوحي Fan Edition في فئة سعرية مماثلة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S9 الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي في Galaxy Unpacked ، والذي يعد جهازًا متطورًا على عكس طراز FE من الفئة المتوسطة.

يبدو من غير المعقول أن يكلف جهاز Galaxy Tab S9 FE حوالي 40 أقل من سعر Galaxy Tab S9 العادي. ومع ذلك ، هذا ليس مستحيلًا، نظرًا لإعادة هيكلة الأسعار الأخيرة من سامسونج، والتي أدت إلى ارتفاع أسعار بعض منتجات الشركة في أسواق معينة.

جالكسي تاب اس 9 اف اي

يذكر أن سامسونج قد طرحت جهاز Galaxy Tab S7 FE بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (وليس 6 جيجابايت) وذاكرة تخزين 64 جيجابايت (بدلاً من 128 جيجابايت) واتصال Wi-Fi في صيف عام 2021 مقابل 530 دولارًا.

وفي الوقت نفسه، ظهر جهاز Galaxy Tab S8 ، الذي أصدرته سامسونج بعد تسعة أشهر ، بسعر 700 دولار. لقد هز 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين. ومن الواضح أنه كان هناك فرق سعر أكبر بينه وبين طراز FE.

جالكسي تاب

وعلى الرغم من عدم وجود تفاصيل حول سعر طراز Plus ، إلا أنه قد يكلف ما يقرب من 999 دولارًا ، مع الأخذ في الاعتبار المبلغ الذي يمكن أن يصل إليه +Galaxy Tab S9.

اقرأ أيضًا: مواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي Galaxy Tab S9 FE وشقيقه طراز بلس تظهر على الموقع الرسمي للشركة

ما رأيك في سعر جهاز جالكسي تاب اس 9 اف اي؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Tab S9 FE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى