الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس +Galaxy Tab A9 يحصل على عدة شهادات مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق الرسمي

تسريبات مهمة حول سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس مع صورة حيّة قبل الإطلاق الرسمي

تم رصد جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 9 – Samsung Galaxy Tab A9 الجديد على مواقع شهادات FCC و WiFi Alliance في وقت سابق من هذا الشهر . والآن ، حصل إصدار جديد من نفس الجهاز اللوحي يُطلق عليه اسم سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس +Samsung Galaxy A9 على شهادات متعددة .

تم إدراج الجهاز في قاعدة بيانات Bluetooth SIG وBIS ومنصة قياس الأداء Geekbench. وظهر الجهاز أيضًا ، في صورة حية تشير إلى إطلاق وشيك . وعادةً ما تلبي سلسلة Galaxy Tab A من سامسونج أصحاب الميزانية المحدودة .

تفاصيل سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس على منصة Bluetooth SIG
سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس على منصة Bluetooth SIG

تم إدراج +Samsung Galaxy Tab A9 على Bluetooth SIG وBIS وGeekbench ، برقم الطراز SM-X216b . ووفقًا لشهادة SafetyKorea ، فهو يحمل رقم الموديل SM-X115N . وتكشف قائمة Bluetooth SIG عن دعم اتصال Bluetooth 5.1 بينما تؤكد شهادات BIS إطلاق الجهاز اللوحي في السوق الهندية .

اقرأ أيضًا :

تطبيق مهم لهواتف سامسونج يجب تثبيته الآن للوصول إلى ميزات وأدوات مثيرة

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس على منصة  Geekbench
سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس على منصة Geekbench

وفقًا لمنصة اختبار الأداء Geekbench ، تم تجهيز +Samsung Galaxy Tab A9 بلوحة أم تحمل الاسم الرمزي holi وتتكون من ستة نوى مسجلة بسرعة 1.80 جيجا هرتز ونواتين بتردد 2.21 جيجا هرتز . وهو يتوافق مع Snapdragon 695 .

اقرأ أيضًا :

أهم ميزات سامسونج جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6 التي تجعلها الأفضل على الإطلاق

تكشف قاعدة البيانات أيضًا عن ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت ونظام التشغيل Android 13 . ولقد سجل الجهاز 903 و 1840 نقطة في اختبارات Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة على التوالي .

أخيرًا ، تُظهر شهادة SafetyKorea صورة حية تكشف عن الجزء الأمامي من +Galaxy Tab A9 مع ما يبدو أنه فتحة مثقوبة في أعلى المنتصف لمستشعر الكاميرا الأمامية .

 +Samsung Galaxy Tab A9 في صورة حية
+Samsung Galaxy Tab A9 في صورة حية

جدير بالذكر ، أن سامسونج أطلقت آخر مرة جهاز Galaxy A-series اللوحي في عام 2021 . ومن المتوقع أن يصل جهاز Galaxy Tab A9 القادم كخليفة لجهاز Galaxy Tab A8 . ويمكننا أن نتوقع ظهور الأجهزة لأول مرة في الأسابيع المقبلة .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى