الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج جديد يصل رسميًا لهواتف جديدة من الفئة S لمزيد من الخصوصية والأمان

تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا لهواتف شهيرة من الفئة S ننصح بتثبيته دون تردد

بدأت سامسونج في طرح التصحيح الأمني ​​لشهر سبتمبر 2023 على هواتف Galaxy S20 و +Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra . وفي الوقت الحالي ، يتوفر آخر تحديث Samsung للبرنامج في سويسرا. ومن المفترض أيضًا أن تحصل المناطق الأخرى ، بالإضافة إلى الإصدارات الأخرى من هذه الهواتف ، على التحديث في الأيام القليلة المقبلة .

تحديث سامسونج جديد ينطلق رسميًا

بدأت هواتف Galaxy S20 وS20+ وS20 Ultra تحصل على تحديث سامسونج لشهر سبتمبر 2023 في أوروبا ، حيث تأتي تحديثات البرامج الجديدة لأجهزة Galaxy S20 و+Galaxy S20 وGalaxy S20 Ultra مع إصدارات البرامج الثابتة G980FXXSIHWHI و G985FXXSIHWHI و G988BXXSIHWHI . ويجلب البرنامج الثابت الجديد تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2023 ، والذي يعمل على إصلاح 62 ثغرة أمنية .

تحديث سامسونج جديد ينطلق رسميًا
تحديث سامسونج جديد ينطلق رسميًا

سيتم تحديث العديد من التطبيقات ، بما في ذلك Samsung Notes Add-ons ، وGlobal goals ، وNotes ، والإنترنت ، وHealth ، وSmartThings ، والأعضاء ، وWallet ، والآلة الحاسبة ، ومسجل الصوت إلى الإصدار الأحدث بعد تحديث البرنامج .

اقرأ أيضًا :

تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا لهاتف شهير من الفئة A مع ميزة رائعة للمكالمات

إذا لم يخبرك هاتفك بالفعل بشأن التحديث ، فيمكنك التحقق من ذلك يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والنقر على زر التنزيل والتثبيت . ويمكنك أيضًا تنزيل البرامج الثابتة من قاعدة بيانات البرامج الثابتة الخاصة بنا ، ثم تحديثها يدويًا باستخدام أداة Odin .

تحديث سامسونج جالكسي اس 20
تحديث سامسونج جالكسي اس 20

جدير بالذكر ، أنه تم إطلاق سلسلة Galaxy S20 بنظام Android 10 ( One UI 2.0 ) . ووعدت سامسونج بتقديم ثلاث ترقيات لنظام التشغيل Android لهذه الأجهزة ، وقد طرحت الشركة بالفعل هذه التحديثات ، حيث تعمل الهواتف الثلاثة الآن بنظام Android 13 ( One UI 5.1.1 ) . ولن يحصلوا على تحديث Android 14 وواجهة One UI 6.0 .

ما رأيك في تحديثات Samsung التي أصدرتها مؤخرًا ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى