أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6.0 يجلب تغيير جديد ورائع لعرض التطبيقات على هواتف سامسونج

تحديث واجهة One UI 6.0 يأتي بتغيير رائع لعرض التطبيقات على هواتف سامسونج

أدخلت سامسونج العديد من التغييرات الكبيرة مع أول تحديث تجريبي لواجهة One UI 6.0 المستند إلى Android 14 . وأحد هذه التغييرات الجديدة هو طريقة عرض التطبيقات عند إضافتها إلى المجلدات الموجودة على هواتف Samsung .

تحديث واجهة One UI 6.0 وAndroid 14

يعرض تحديث واجهة One UI 6.0 التطبيقات المثبتة في القائمة عندما تحاول إضافة تطبيقات إلى مجلد موجود على الشاشة الرئيسية . وبالمقارنة، يعرض One UI 5.1.1 التطبيقات بتنسيق شبكة لنفس الإجراء . وعلى الرغم من أن عرض القائمة يبدو أكثر بساطة، إلا أن عرض الشبكة يمكنه عرض المزيد من التطبيقات دفعة واحدة . وقد يحب البعض هذا التغيير ، بينما قد لا يحبه الآخرون .

اقرأ أيضًا :

تطبيق مهم لهواتف سامسونج يجب تثبيته الآن للوصول إلى ميزات وأدوات مثيرة

أجرت Samsung العديد من هذه التغييرات باستخدام One UI 6 . ويمكن رؤية أكبر التغييرات في واجهة المستخدم في منطقة الإعدادات السريعة ، وتطبيق الكاميرا الأصلي ، وأداة مشغل الوسائط ، والرموز التعبيرية ، وورقة المشاركة . حيث تلقى تطبيق Weather الخاص بالمخزون أيضًا تصميمًا جديدًا وأداة Weather Insights جديدة .

تحديث واجهة One UI 6.0 وAndroid 14
تحديث واجهة One UI 6.0 وAndroid 14

اقرأ أيضًا :

أهم ميزات سامسونج جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6 التي تجعلها الأفضل على الإطلاق

جدير بالذكر ، أن سلسلة Galaxy S23 تلقت أول تحديث تجريبي لـ One UI 6.0 قبل ثلاثة أسابيع ، ومن الممكن أن تصدر Samsung التحديث التجريبي التالي في وقت ما من الأسبوع المقبل . ويمكن أيضًا أن تحصل المزيد من الهواتف ، بما في ذلك Galaxy S22 وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 ، على التحديث التجريبي One UI 6.0 في الأسابيع المقبلة .

بأي إصدار من One UI يعمل هاتفك الآن ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى