الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6 توفر 3 ميزات جديدة ومفيدة لأحد أقسام سامسونج الأساسية

واجهة One UI 6 تُتيح 3 إضافات جديدة ومفيدة لهواتف سامسونج .. تعرف عليها الآن !

أطلقت سامسونج مؤخرًا تحديث واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي لمستخدمي سلسلة Galaxy S23 ، مما يمنحهم فرصة لتجربة أحدث الميزات والتحسينات قبل الإصدار الرسمي . ومن بين العديد من الميزات والتحسينات ، يتضمن تحديث One UI 6 أيضًا ميزات جديدة لقسم إمكانية الوصول في إعدادات هاتف Galaxy .

يُعد قسم إمكانية الوصول ، هو المكان الذي يمكنك فيه العثور على العديد من الميزات التي تساعدك على استخدام هاتف Galaxy الخاص بك بسهولة وراحة أكبر ، خاصة إذا كان لديك بعض التحديات في الرؤية أو السمع أو التنقل . وأضاف تحديث سامسونج One UI 6 بعض الخيارات الجديدة لإمكانية الوصول التي يمكنك تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك .

أهم ميزات إمكانية الوصول في واجهة One UI 6

ميزات إمكانية الوصول في واجهة One UI 6
ميزات إمكانية الوصول في واجهة One UI 6
  1. خيارات التكبير الجديدة

يمكنك الآن اختيار الطريقة التي تريد أن تظهر بها نافذة التكبير على شاشتك بين ثلاثة خيارات مثل ، ملء الشاشة أو الشاشة الجزئية أو التبديل بين الوضعين . ويمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا إذا كنت تعاني من ضعف البصر أو إعاقات بصرية أخرى .

اقرأ أيضًا :

أهم ميزات سامسونج جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6 التي تجعلها الأفضل على الإطلاق

  1. تخصيص سُمك المؤشر

باستخدام واجهة One UI 6.0 ، أضافت Samsung خيارًا جديدًا لزيادة سُمك المؤشر الذي يظهر عند تحرير النص . وهذا يمكن أن يسهل عليك رؤية المكان الذي تكتب فيه وإجراء التغييرات إذا لزم الأمر . ويمكنك ضبط سمك المؤشر ليناسب رغبتك وراحتك .

واجهة One UI 6
واجهة One UI 6 وأندرويد 14
  1. معرفة المزيد حول إمكانية الوصول

يمنحك تحديث سامسونج One UI 6 ، أيضًا رابطًا إلى صفحة الويب الخاصة بإمكانية الوصول إلى Samsung في إعدادات إمكانية الوصول ، حيث يمكنك معرفة المزيد حول ميزات إمكانية الوصول وجهود Samsung لجعل منتجاتها متاحة للجميع .

ما رأيك في تحديثات سامسونج الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى