الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.0 و Android 14 يجلبان ميزات وتحسينات رهيبة لمعرض الصور في هواتف سامسونج

استوديو الصور في هواتف سامسونج يتلقى ميزات وتحسينات رائعة مع تحديث واجهة One UI 6.0 و Android 14

تعتمد واجهة One UI 6.0 من سامسونج على نظام Android 14 ، والذي يوفر العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لأجهزة Galaxy . وهذا التحديث حاليًا في المرحلة التجريبية . ومع One UI 6.0 Beta ، جلبت الشركة أيضًا مجموعة من التحسينات والتغييرات المثيرة على معرض Samsung جنبًا إلى جنب مع العديد من التطبيقات .

أجرى عملاق التكنولوجيا الكوري 4 تغييرات رئيسية في تطبيق Samsung Gallery مع أحدث إصدار One UI 6 . وإذا قمت بتثبيت آخر تحديث تجريبي على هاتفك ، فيمكنك ملاحظة الميزات والتغييرات المذكورة أدناه .

واجهة One UI 6.0 تجلب ميزات لمعرض سامسونج

1.) حفظ الصور المقطوعة كملصقات

إحدى الإضافات الجديرة بالملاحظة لـواجهة One UI 6 هي القدرة على تحويل الصور المقطوعة إلى ملصقات قابلة لإعادة الاستخدام. عندما يقوم المستخدمون بقص عنصر من صورة ، فإن لديهم الآن خيار حفظه بسهولة كملصق . تثبت هذه الميزة أنها مفيدة للغاية لأعمال تحرير الصور والفيديو في المستقبل.

واجهة One UI 6.0
واجهة One UI 6.0

2.) عرض القصة المحسن

توفر واجهة One UI 6 أيضًا ميزة عرض القصة المحسّنة . وأثناء المشاركة في عرض القصة ، تظهر صورة مصغرة مناسبة عند التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة . وتتيح طريقة العرض المصغرة المبتكرة هذه للمستخدمين إضافة الصور ومقاطع الفيديو أو إزالتها بسلاسة من قصصهم المستمرة .

اقرأ أيضًا :

أهم ميزات سامسونج جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6 التي تجعلها الأفضل على الإطلاق

3.) السحب والإفلات بيدين

من خلال الضغط مع الاستمرار على الصور أو مقاطع الفيديو بيد واحدة ، يمكن للمستخدمين التنقل بفعالية إلى الألبوم المطلوب باستخدام أيديهم المجانية للحصول على تجربة نقل سلسة وفعالة. ويعمل هذا النهج المزدوج على تبسيط إدارة محتوى الوسائط المتعددة ، وتبسيط عملية التنظيم .

واجهة سامسونج One UI 6.0
واجهة سامسونج One UI 6.0

4.) تعديلات سريعة في عرض التفاصيل

يقدم التحديث التجريبي One UI 6 تعديلات سريعة في عرض التفاصيل . وعند عرض صورة أو مقطع فيديو ، يتيح لك التمرير البسيط لأعلى من أسفل الشاشة الوصول إلى العرض الموسع . وتتميز هذه الشاشة الآن بوصول سلس إلى التأثيرات ووظائف التحرير ، مما يسمح للمستخدمين بتطبيق التحسينات بسرعة بأقل جهد .

واجهة One UI 6.0

ما رأيك في هذه الميزات الرائعة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى