الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6 توفر ميزات رهيبة وتحسينات رائعة لكاميرا هواتف سامسونج

واجهة One UI 6 تجلب ميزات وخيارات مهمة لكاميرا هواتف سامسونج

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن توفر واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي . حيث يتوفر البرنامج التجريبي حاليًا لسلسلة Galaxy S23 . وإذا كنت تقيم في كوريا الجنوبية أو ألمانيا أو الولايات المتحدة ، فيمكنك تحديث هاتفك من خلال تطبيق Samsung Members . وسيكون الإصدار الثابت من واجهة One UI 6 متاحًا للعديد من الهواتف قريبًا .

واجهة One UI 6 تجلب تحسينات لكاميرا سامسونج

مع واجهة One UI 6 ، قدمت Samsung العديد من الميزات الجديدة والمتقدمة . من بينها ، حصل تطبيق الكاميرا على العديد من الميزات الجديدة . واحدة من هذه الميزات تُسمى Custom Camera widget . حيث تتيح لك بشكل أساسي فتح الكاميرا بسرعة في وضع معين . ولكن الأهم هو أن التحديث حسّن أداء الكاميرا في الهواتف .

واجهة One UI 6 تجلب تحسينات لكاميرا سامسونج
واجهة One UI 6 تجلب تحسينات لكاميرا سامسونج

في تطبيق كاميرا هواتف سامسونج الخاص بـ One UI 6 ، سترى ثلاث ميزات متقدمة . وهي الحد الأقصى والمتوسط ​​والصغير . حيث أن الحد الأقصى هو الخيار الافتراضي ، مع التركيز على جودة الصورة على سرعة المعالجة والالتقاط . ومتوسط ​​يوفر سرعة وجودة متوازنة . وكما قد تكون خمنت ، فإن الحد الأدنى يعطي الأولوية لسرعة الكاميرا على الجودة .

اقرأ أيضًا :

ميزة مثيرة للاهتمام لشاشة هواتف سامسونج ننصح بتنشيطها الآن بخطوات بسيطة

والآن يجب أن تختار وفقًل لمعايير أنت ترغب بها ، فإذا كنت شخصًا يلتقط أهدافًا متحركة ، فاختر الخيار متوسط ​​أو الحد الأدنى . لا تزال جودة الصورة مناسبة في كلا الوضعين . ولكن إذا كنت تريد أفضل جودة ممكنة ، فاضبط إعدادات الكاميرا في تطبيق كاميرا One UI 6 إلى الحد الأقصى .

واجهة One UI 6
واجهة One UI 6

جدير بالذكر ، أن تطبيق الكاميرا قد يُظهر تباطؤًا طفيفًا عندما تكون في الوضع الأقصى . ولكن لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة إذا كنت تلتقط صورًا ثابتة . ومع ذلك ، يحتوي تحديث One UI 6 على المزيد في المتجر ، وسنقوم بتوفير جميع المعلومات والميزات فور استكشافها.

واجهة One UI 6

ما هو إصدار One UI الذي يعمل به هاتفك حاليًا ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى