الهواتف الذكيةسامسونج

مستشعرات كاميرا سامسونج ستجلب ميزات جنونية تحدث ثورة في كاميرات الهواتف

كاميرا سامسونج المستقبلية يمكنها التقاط ما هو غير مرئي

تفيد تقارير جديد مسربة بأن الشركة الكورية سامسونج تعمل على دمج المزيد من قدرات الذكاء الاصطناعي في مستشعرات الكاميرا الخاصة بها.

ويبدو أننا قد نحصل على بعض الميزات المجنونة نتيجة لهذا التكامل تحديدًا في كاميرا سامسونج. وبشكل أكثر تحديدًا، يبدو أن شركة سامسونج تريد تقديم أجهزة استشعار للصور التي يمكنها التقاط ما هو غير مرئي بحلول عام 2027.

ولم يوضح المنفذ نوع التفاصيل غير المرئية التي يمكن التقاطها، ولكن لدينا فكرة غامضة عما يمكن توقعه بناءً على الهواتف الذكية السابقة.

كاميرا سامسونج المستقبلية يمكنها التقاط ما هو غير مرئي

كاميرا سامسونج

لقد رأينا سابقًا هواتف مزودة بكاميرات حرارية من FLIR قادرة على التقاط الطاقة الحرارية. ولقد رأينا أيضًا علامات تجارية مثل هواوي تقدم مستشعرًا مخصصًا يساعد في التقاط صور الفلورسنت عند إقرانها بكاميرا تقليدية.

لذلك سيكون إنجازًا حقيقيًا إذا تمكنت سامسونج من التقاط معلومات غير مرئية مثل هذه عبر مستشعر الكاميرا التقليدي بدلاً من الاعتماد على مستشعر متخصص.

ويحتوي هاتف OnePlus 8 Pro لعام 2020 أيضًا على كاميرا مرشحة للألوان توفر عن طريق الخطأ رؤية محدودة للأشعة السينية.

ولم توضح Business Korea ما إذا كانت هذه التقنية ستصل إلى مستشعرات كاميرا الهواتف الذكية في المقام الأول. لذلك من الممكن أن تنطبق مستشعرات الكاميرا المستقبلية هذه على قطاعات أخرى مثل قطاعات السيارات والطبية والصناعية.

كاميرا سامسونج

ويضيف المصدر أن سامسونج قد حددت أيضًا هدفًا طويل المدى لتقديم “أجهزة استشعار بشرية” يمكنها محاكاة الحواس البشرية.

والجدير بالذكر أن سامسونج قد أعلنت سابقًا عن طموحها في تقديم مستشعرات كاميرا تتمتع بدقة العين البشرية (500 إلى 600 ميجابكسل).

برأيكم، ما هي أكثر ميزة تفتقد إليها كاميرا هواتف سامسونج؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى