الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6 يجلب ميزات جديدة في غاية الأهمية إلى تطبيق كاميرا هواتف سامسونج

تحديث واجهة One UI 6 يجلب مجموعة ميزات إلى تطبيق الكاميرا

يتضمن تحديث واجهة One UI 6 لهواتف Galaxy الذكية عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات على تجربة الكاميرا، وتعمل الشركة الآن على تحسين التجربة بشكل أكبر من خلال تحديث تطبيق Camera Assistant.

تحديث واجهة One UI 6 يجلب مجموعة ميزات إلى تطبيق الكاميرا

وCamera Assistant هو تطبيق مصاحب يتيح المزيد من التحكم في الصور ومقاطع الفيديو التي يتم التقاطها باستخدام تطبيق الكاميرا على هواتف سامسونج الذكية؛ فهو يضيف بعض الميزات الجديدة ويتيح للمستخدم تغيير أو تعطيل بعض إعدادات الكاميرا التي لا يمكن تعديلها من خلال تطبيق الكاميرا الرئيسي.

في التحديث الأخير، الذي رفع نسخته إلى 2.0.00.0، قامت سامسونج بتغيير اسم وموقع بعض الإعدادات في تطبيق Camera Assistant وأضافت بعض الخيارات التي لم تكن موجودة من قبل.

تحديث واجهة One UI 6
تحديث واجهة One UI 6 يجلب ميزات إلى تطبيق الكاميرا

على سبيل المثال، أصبحت ميزة تكبير/تصغير الجودة البصرية، التي تضيف خيار تكبير/تصغير 2x للصور التي يتم التقاطها بدون فقدان 2x عبر الكاميرا الرئيسية على الأجهزة المزودة بأجهزة استشعار عالية الدقة (مثل Galaxy Z Fold 5 أو S23 Ultra)، تسمى الآن 2x Crop Zoom الاختصار. وقامت سامسونج أيضًا بحذف خيارات سرعة الالتقاط من Camera Assistant للهواتف التي تعمل بـ تحديث واجهة One UI 6، حيث تتوفر هذه الخيارات في إعدادات الكاميرا العادية على One UI 6.

بالنسبة لبعض الأجهزة، مثل Galaxy S23 Ultra، يحتوي مساعد الكاميرا الآن على قائمة فرعية منفصلة تسمى إعدادات الدقة العالية. تحتوي قائمة الإعدادات عالية الدقة على ميزة Adaptive Pixel المتوفرة في هاتف Galaxy S23 Ultra، كما أنها تضيف ميزة جديدة تسمى Upscale Digital Zoom.

سيؤدي التكبير الرقمي الراقي إلى ترقية الصور الملتقطة باستخدام التكبير الرقمي إلى الدقة المحددة للكاميرا إذا لزم الأمر. وهناك ميزة جديدة أخرى تسمى تصحيح التشويه، والتي يمكنها “إصلاح خطوط الانحناء أو الانحناء الناتجة عن تشويه العدسة والمنظور تلقائيًا”.

يمكن تنزيل آخر تحديث لـ Camera Assistant من متجر Galaxy Store على الهواتف المدعومة، والتي تشمل جميع هواتف Galaxy الرائدة التي تم إطلاقها منذ عام 2020 تقريبًا، على الرغم من أن بعض الميزات والتغييرات قد تكون متاحة فقط على أجهزة محددة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى