الهواتف الذكيةسامسونج

كاميرا هواتف سامسونج تحصل على أهم ميزة في تاريخ الشركة

أهم ميزة جديدة في كاميرا هواتف سامسونج

استغلت شركة سامسونج فرصة مؤتمرها السنوي للمطورين لعرض One UI 6، التحديث الرئيسي القادم الخاص بها، الذي سيتوفر على هواتفها قبل نهاية العام لتقديم تجربة مستخدم مع أندرويد 14.

منذ ذلك الوقت، كنا نكتشف المزيد من المستجدات والتغييرات التي ستصل إلى الأجهزة مع هذا التحديث، واليوم سنتحدث عن واحدة من أكثر الوظائف إثارةً في كاميرا هواتف سامسونج.

كاميرا هواتف سامسونج تحصل على ويدجت رائع

واحدة من أبرز المزايا هي ويدجت لفتح الكاميرا بسرعة، وقد اكتشفت SamMobile هذه الميزة الجديدة التي تتمثل في ويدجت جديد لشاشة البداية والذي لم يكن متاحًا في الإصدارات السابقة من One UI.

كاميرا هواتف سامسونج
تفاصيل ويدجت كاميرا هواتف سامسونج الجديد

يتيح هذا الويدجت فتح الكاميرا بسرعة من شاشة البداية. ولكن ليس فقط ذلك: الويدجت قابل للتخصيص بنسبة 100٪ ويتيح للمستخدم اختيار الوضع الذي يجب أن تفتح فيه الكاميرا عند النقر عليه، سواء كان الوضع وضع الصورة أو البورتريه أو “Pro” أو الفيديو أو الليل أو الطعام. ويمكن أيضًا اختيار ما إذا كنت ترغب في استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

كما يمكن أيضًا تخصيص مظهر الويدجت عن طريق تحديد صورة الخلفية التي يجب أن تظهر، سواء كانت صورة معينة من معرض الصور أو آخر صورة التقطتها الكاميرا.

كاميرا هواتف سامسونج

ونظرًا لأنه يمكن إضافة ويدجتات مختلفة من نفس النوع إلى شاشة البداية، وكل واحدة منها قابلة للتكوين، يوجد إمكانية الوصول السريع إلى أي من الأوضاع المتاحة المختلفة في تطبيق الكاميرا، مباشرةً على شاشة البداية. وهذا سيسمح بتوفير الوقت عند التقاط الصور أو تسجيل الفيديو.

في الفيديو على هذه السطور، يمكنك أن ترى بمزيد من التفصيل تشغيل أداة الكاميرا الجديدة لـ One UI 6. حاليا، يتوفر بالفعل في تلك الهواتف التي تلقت One UI 6 في شكل تجريبي ، مثل Galaxy S23 أو أحدث جيل من Galaxy Z.

الآن، ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى