أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يفاجئ المستخدمين ببرنامج Windows Copilot بمكونات رهيبة للذكاء الاصطناعي

برنامج Windows Copilot يجلب قوة الذكاء الاصطناعي إلى ويندوز 11

يُعد Windows Copilot برنامج جديد في ويندوز 11 – Windows 11 يوفر مساعدة مركزية للذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على اتخاذ الإجراءات وإنجاز المهام . ووفقًا لـ Windows Latest ، أكدت Microsoft أن مساعد Windows 11 Copilot سيدعم قريبًا المكونات الإضافية لجهات خارجية.

تسعى الشركة الآن للحصول على تعليقات من المطورين للمساعدة في تشكيل مستقبل “المكون الإضافي للذكاء الاصطناعي التابع لجهة خارجية” للنظام. يدعي IT Home أن Windows 11 Copilot يختبر Inbox و ChatGPT و Bing AI – المكونات الإضافية الخاصة بالطرف الأول. هذا يعني أن المطورين سيكونون قادرين على دمج تطبيقاتهم في Windows Copilot. سيساعد هذا في خدمة المستخدمين بشكل أفضل وزيادة المشاركة.

ما هو برنامج Windows Copilot في ويندوز 11 ؟

يُعتبر Windows Copilot هو مساعد مدعوم بالذكاء الاصطناعي يساعد المستخدمين على إكمال المهام والمشاريع . يمكن الوصول إليه مباشرة من شريط مهام Windows 11 عبر أيقونة Copilot .

برنامج Windows Copilot في ويندوز 11
برنامج Windows Copilot في ويندوز 11

تشير إحدى مقالات مدونة Windows إلى أن Windows Copilot هو أول نظام أساسي للكمبيوتر الشخصي يوفر مساعدة مركزية للذكاء الاصطناعي للمستخدمين . ويمكنه الوصول إلى المعلومات من Bing Chat وبيانات بحث Bing والسياق عبر تطبيقات Windows 11 . ووفقًا لأحدث التقارير ، فإن Copilot يمكنه أيضًا عمل ملخص للمحتوى ويمكنه إنشاء نصوص وصور AI .

ملحقات خارجية للذكاء الاصطناعي في ويندوز 11

أكدت Microsoft أن Windows 11 Copilot سيدعم قريبًا المكونات الإضافية لجهات خارجية. أرسلت Microsoft مؤخرًا استبيانًا للمطورين. عنوان الاستطلاع هو “Windows Copilot Plugins: Your Opinion Matters” ويهدف إلى الحصول على آراء المطورين .

في هذا الاستطلاع ، تؤكد الشركة أن برنامج Windows 11 Copilot سيدعم قريبًا المكونات الإضافية لجهات خارجية . وستتبنى Microsoft نفس معيار البرنامج المساعد المفتوح مثل OpenAI لتمكين التشغيل البيني عبر ChatGPT و M365 Copilot ومساعد Bing AI من Microsoft . وسيدعم أيضًا Dynamics 365 و Power Platform ومنتجات الأمان . وتؤكد الشركة ذلك من خلال الاستطلاع الذي يتم طرحه الآن للجمهور .

أيضًا ، تخطط الشركة للدردشة مع خبراء التكنولوجيا عبر مكالمة Teams مدتها 30 دقيقة . ومع ذلك ، لم يكشف عن الخبراء الذين سيتحدثون معهم أو موعد إجراء الدردشة . ومع ذلك ، قالت الشركة إنها تأمل في الحصول على تعليقات لائقة على رابط البرنامج المساعد مع Windows Copilot .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى