الأجهزة والمواضيعمايكروسوفت

بنج شات – Bing Chat يوفر ميزة دردشة جديدة وأدوات واجهة مستخدم رائعة في التحديث الجديد

بنج شات يتلقى تحديثًا رئيسيًا بأدوات جديدة وميزات رائعة .. تعرف عليها الآن

تم تعيين بنج شات – Bing Chat من Microsoft لتلقي بعض التحديثات المثيرة. وفي منشور المدونة الأخير على مدونة Microsoft Bing الرسمية ، قدم عملاق التكنولوجيا أدوات واجهة مستخدم جديدة لإصدار iOS من تطبيق Bing ، إلى جانب توسيع إمكانيات الدردشة الصوتية في Bing Chat .

تفاصيل ميزات بنج شات الجديدة

إحدى الميزات الرئيسية التي تم إبرازها في منشور المدونة هي أداة دردشة Bing الجديدة المصممة خصيصًا لمستخدمي iOS . حيث تتيح هذه الأداة للمستخدمين تضمين وظيفة الدردشة مباشرة على شاشاتهم الرئيسية ، مما يوفر وصولاً مناسبًا إلى الدردشات دون فتح التطبيق .

تفاصيل ميزات بنج شات الجديدة
تفاصيل ميزات بنج شات الجديدة


تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة كانت متوفرة في البداية فقط على نظام Android ، ولكن مايكروسوفت قامت الآن بتوسيع نطاق توافقها مع نظام التشغيل iOS ، مما وسع نطاق وصولها عبر منصات مختلفة . وللراغبين في إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشاتهم الرئيسية ، توفر Microsoft إرشادات واضحة للقيام بذلك .

تعمل Microsoft أيضًا ، بنشاط على تحسين وظائف الدردشة الصوتية . في تحديث جديد ، حيث قدمت الشركة دعم اللغة للدردشة الصوتية بثمان وثلاثين لغة إضافية . ويتضمن هذا الدعم الموسع للغة اللغات الشائعة مثل العربية والهندية والإسبانية والروسية وغيرها الكثير من اللغات . حيث أن تضمين لغة الماندرين في الإصدار السابق لميزة الدردشة اللغوية يتحدث عن التزام Microsoft بتلبية احتياجات قاعدة مستخدمين متنوعة .

اقرأ أيضًا :

جوجل بارد – Google Bard يجلب ميزة جديدة ومُدهشة ستُحدث ثورة في البحث على الويب

شات bing
بنج شات

كرست Microsoft أيضًا ، جهودًا لتحسين أداء زر الكتابة الصوتية في تطبيق Bing للجوال لكل من iOS و Android . ويضمن هذا التحسين تجربة كتابة صوتية أكثر سلاسة ودقة ، مما يسهل على المستخدمين إدخال النص من خلال الأوامر الصوتية .

تُظهر تحديثات تطبيق Bing التزام Microsoft المستمر بتعزيز تجارب المستخدم وتوسيع وظائف محرك البحث الخاص بها . كما تهدف Microsoft إلى تزويد المستخدمين بمزيد من الراحة والكفاءة في تفاعلاتهم اليومية مع تطبيق Bing . ويمكن للمستخدمين التطلع إلى تجربة بحث محسنة وسلسة مع طرح هذه التحديثات .

ما رأيك في تحديث Bing Chat الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى