الروبوتاتالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

كيفية تثبيت واستخدام شات جي بي تي ChatGPT على تيليجرام مجانًا بكل سهولة

طريقة تثبيت واستخدام شات جي بي تي على تيليجرام مجانًا

في البداية ، كان روبوت الدردشة شات جي بي تي – ChatGPT ، الذي أنشأته OpenAI ، متاحًا فقط من خلال موقعه على الويب ، ولكن من الممكن الآن الوصول إليه من تطبيق Bing ، محرك بحث Microsoft ، من تطبيق Android الخاص به ، بل إنه من الممكن إضافته إلى WhatsApp للاستمتاع بجميع وظائفه دون مغادرة عميل المراسلة .

الآن يمكنك أيضًا ، استخدام ChatGPT على تيليجرام Telegram مجانًا . وسنخبرك الآن في هذا المقال ، كيف يمكنك تثبيت شات جي بي تي على Telegram بسرعة وسهولة .

كيفية تثبيت شات جي بي تي على Telegram

أحد مفاتيح ChatGPT هو أن هذا الذكاء الاصطناعي يحتوي على واجهة برمجة تطبيقات تسمح للمطورين بتنفيذها في مشاريعهم ، وقد رأى أحدهم أنه من المناسب إنشاء روبوت Telegram بحيث يمكنك التفاعل مع chatbot مباشرة من تطبيق ChatGPT .

شات جي بي تي
استخدام شات جي بي تي

أطلق المطور على الروبوت الخاص به اسم chatgpt_telegram_bot . ويمكنك تثبيت برنامج ChatGPT bot الرائع هذا على هاتفك بطريقتين مختلفتين : إما عن طريق الوصول إلى صفحة المشروع على GitHub والنقر على زر RUN Telegram Bot أو بالنقر مباشرة على هذا الرابط .

بمجرد النقر فوق هذا الرابط ، ستظهر نافذة ، سواء على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر ، والتي ستمنحك خيار فتحه في Telegram أو إرسال رسالة وإذا نقرت على أي منها فستتمكن من البدء التفاعل مع الروبوت كما لو كان أي محادثة أخرى ولهذا سيكون عليك فقط النقر فوق الزر “ابدأ” الذي يظهر في الجزء السفلي .

بمجرد بدء برنامج ChatGPT bot هذا ، ستظهر لك معلومات حول الأوامر الأكثر استخدامًا والطرق المختلفة لاستخدام هذا الروبوت ، ولكن إذا كنت تريد البدء في استخدامه ، فما عليك سوى إرسال رسالة إليه تمامًا كما تفعل مع أي شخص آخر شخص .

كيفية تمكين ChatGPT-4 على روبوت Telegram ؟

شات جي بي تي - 4 على روبوت Telegram
شات جي بي تي – 4 على روبوت Telegram

بشكل افتراضي ، يستخدم برنامج Telegram bot GPT 3.5 ، لكن مطوره يمنحك خيار تنشيط أحدث نموذج للغة OpenAI ، ChatGPT-4 ، بسهولة شديدة ، حيث يتعين عليك فقط تنفيذ الإجراءات التالية :

  • أدخل بوت ChatGPT Telegram .
  • في شريط النص في الجزء السفلي نوع / الإعدادات .
  • أخيرًا ، انقر فوق الزر GPT-4 الموجود في الركن الأيمن السفلي .

بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه من أجل استخدام ChatGPT-4 مع هذا الروبوت ، سيتعين عليك الذهاب إلى الخروج ، لذلك بمجرد تنشيطه ، ستظهر لك قائمة للإشارة إلى طريقة الدفع التي تريد القيام بها دفع الرسوم .

كيفية الوصول إلى شات جي بي تي ChatGPT من الشاشة الرئيسية لهاتفك

استخدام شات جي بي تي على الهاتف
استخدام شات جي بي تي على الهاتف

ولكن هذا ليس كل شيء ، لأنه بفضل روبوت Telegram هذا ، يمكنك أيضًا الوصول المباشر إلى ChatGPT على الشاشة الرئيسية لهاتفك باستخدام أدوات عميل المراسلة المتوفرة على Android .

وبالتالي ، لإنشاء اختصار إلى ChatGPT bot ، فإن أول شيء عليك القيام به هو الضغط لفترة طويلة على مساحة فارغة على الشاشة ، والدخول إلى قائمة عناصر واجهة المستخدم واللمس على أداة Telegram بحجم 2×2 . وبمجرد ظهور عنصر واجهة Telegram بالفعل على شاشتك الرئيسية ، اسحب لأعلى داخله ، وانقر فوق الخيار انقر للتحرير ثم على زر اختيار الدردشات .

أخيرًا ، حدد ChatGPT Telegram bot واسمه ChatGPT (GPT-4) ، وانقر على أيقونة الاختيار التي تظهر في الزاوية اليمنى السفلية وانقر على زر Done الموجود في الجزء العلوي الأيمن .

هل سبق لك تجربة ChatGPT من قبل ؟ شاركنا كيف كانت تجربتك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى