أخبار الويبالهواتف الذكية

تحديث متصفح جوجل كروم الجديد لنظام iOS يوفّر ميزة مهمّة طال انتظارها!

متصفح جوجل كروم لنظام iOS يحصل على ميزة رائعة

قدمت شركة أبل مجموعة من الإمكانات الجديدة لتطبيقات الويب مع نظام التشغيل iOS 16.4 ، بما في ذلك الوصول إلى دفع الإشعارات والإذن لتطبيقات الجهات الخارجية لإضافة تطبيقات الويب إلى شاشة الآيفون و الآيباد الرئيسية.

الآن متصفح الويب الشهير جوجل كروم (Google Chrome) يستفيد من هذه الميزات الجديدة، حيث يتيح التحديث الأخير للمستخدمين إضافة مواقع الويب المفضلة لديهم إلى شاشة iOS الرئيسية.

ميزة رائعة تصل مع تحديث متصفح جوجل كروم لنظام iOS

وفقًا للتقارير، تحديث متصفح جوجل كروم الأخير لنظام iOS يوفر خيارًا يتيح للمستخدمين إضافة تطبيقات الويب إلى الشاشة الرئيسية. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص الآن حفظ موقع ويب للوصول السريع إليه على الشاشة الرئيسية دون الحاجة إلى مغادرة متصفح كروم واستخدام Safari. في السابق، كان هذا الخيار يقتصر على متصفح الويب الخاص بشركة أبل.

تحديث متصفح جوجل كروم لنظام iOS

يتطلب الحصول على هذه الميزة أحدث إصدار من Google Chrome لنظام التشغيل iOS وأيضًا جهاز يعمل بنظام iOS 16.4 أو أحدث – لأن الإصدارات السابقة من نظام التشغيل لا تحتوي على واجهة برمجة التطبيقات هذه.

اقرأ أيضًا: تحديث جوجل كروم يجلب تحسينات هامة للغاية إلى ميزة توفير الذاكرة

متصفح Google Chrome

عند إضافة تطبيق ويب إلى شاشة iOS الرئيسية ، يمكنك فتحه واستخدامه كما لو كان تطبيقًا عاديًا ، مما يعني أنه لن تتم إعادة توجيهك لفتحه في Safari أو Google Chrome أو أي متصفح ويب آخر. مع نظام التشغيل iOS 16.4 أو إصدار أحدث ، يمكن لتطبيقات الويب هذه أيضًا تزويدك بإشعارات الدفع ، تمامًا مثل التطبيقات المحلية.

متصفح جوجل كروم

يتوفر جوجل كروم لنظام iOS مجانًا على App Store ، ويعمل مع كل من iPhone و iPad. إذا كان التطبيق مثبتًا لديك بالفعل ، فتأكد من تنزيل آخر تحديث للحصول على أحدث الميزات.

اقرأ أيضًا: جوجل كروم يحمل في طياته الجديد: 4 مفاجآت مذهلة!

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن يحصل عليها متصفح جوجل كروم لنظام iOS؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى