الأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

تحديث جوجل كروم يوفر لوحة أداء مهمة وضرورية تمنح المستخدمين ميزات رائعة

تحديث جوجل كروم يوفر للمستخدمين لوحة أداء جديدة ومهمة .. وهذه تفاصيلها !

تعمل جوجل على العديد من التغييرات المتعلقة بالأداء لمتصفح جوجل كروم Google Chrome مؤخرًا ، بما في ذلك عناصر التحكم في تجاهل علامة التبويب الجديدة والمزيد من الخيارات الأخرى . ومن المحتمل أن تكون لوحة الأداء جزءًا من الإستراتيجية الأوسع للشركة لتسليط الضوء على كفاءة متصفحها وسرعته وأمانه .

تحديث جوجل كروم يُتيح لوحة أداء جديدة ومهمة

في منشور على منتدى Chromium bug ، أشار أحد مهندسي Google إلى أن المراحل النهائية لتصميم اللوحة الجديدة في جوجل كروم جارية وأن الفريق “يعمل على وضع اللمسات النهائية على تصميم محتويات اللوحة الجانبية للأداء الجديدة ويحتاج إلى وضع نموذج أولي لكيفية عمل سيتم عرض بطاقات أداء مختلفة . ولتبسيط النماذج الأولية ، نقوم بالفحص بحثًا عن لوحة جانبية فارغة .

تحديث جوجل كروم
تحديث جوجل كروم

يعتقد الأشخاص في Windowslatest أن لوحة الأداء تشبه ميزة أساسيات المتصفح في Microsoft Edge . ومن المحتمل أن تكون ميزة “توفير الذاكرة” إحدى الميزات الرئيسية للوحة الأداء . وعند التمكين ، ستقوم هذه الميزة بإعطاء الأولوية للموارد نحو علامات التبويب النشطة ، مما يضمن أن Chrome يستخدم الذاكرة فقط عندما يتم استخدامها بشكل نشط .

اقرأ أيضًا : تحديث جوجل كروم Google Chrome يجلب ميزة جديدة ومفيدة انتظرها العديد من المستخدمين .. فما هي ؟

تفاصيل لوحة الأداء الجديدة في جوجل كروم

إذا كانت لديك علامات تبويب متعددة لـ Instagram مفتوحة في Google Chrome ، ولكنك كنت تستخدم علامة تبويب YouTube خلال الدقائق القليلة الماضية ، فسيقوم متصفح Chrome بتحرير الذاكرة مؤقتًا من علامات تبويب Instagram غير النشطة . وسيتم بعد ذلك مشاركة الذاكرة المحررة عبر YouTube وميزات المتصفح الأخرى .

لوحة الأداء الجديدة في جوجل كروم
لوحة الأداء الجديدة في جوجل كروم

يمكن أن تتضمن لوحة الأداء أيضًا ميزة كفاءة البطارية . وعندما ينخفض ​​مستوى بطارية جهاز المستخدم إلى 20%، سيطالب Google Chrome المستخدم بشكل استباقي بتنشيط وضع توفير البطارية .

اقرأ أيضًا : تحديث جوجل كروم الجديد يوفر ميزة مهمة للغاية ومطلوبة بشدة .. إليكم كيف تعمل ؟

هذه كلها ميزات تأتي مع أساسيات متصفح Edge . ومن المشجع أن نرى جوجل تعمل على ميزات مماثلة لمتصفح Chrome ، لأنها ستمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في كيفية استخدام متصفحهم للموارد . ويمكن أن يساعد ذلك في تحسين عمر البطارية والأداء وتجربة المستخدم بشكل عام .

تحديث Google Chrome
تحديث Google Chrome

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة Google Chrome ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى