تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

تحديث جوجل كروم الجديد يوفر ميزة مهمة للغاية ومطلوبة بشدة .. إليكم كيف تعمل ؟

تحديث جوجل كروم الجديد يطرح ميزة مفيدة تعمل بالذكاء الاصطناعي يجب معرفتها الآن

تطرح جوجل ميزة جديدة رائعة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي جوجل كروم – Google Chrome على Android و iOS. حيث تتلقى تجربة البحث التوليدية الجديدة للشركة (SGE) تحديثًا مهمًا يلخص المقالات التي تبحث عنها عبر الإنترنت .

أهم ميزة في تحديث جوجل كروم الجديد

أعلن عملاق التكنولوجيا أن ميزة Google Chrome SGE يمكنها تلخيص نتائج البحث الخاصة بك. بمعنى آخر ، لن يضطر المستخدمون إلى قراءة مقال كامل وسيحصلون على فقرة قصيرة توضح المحتوى بأكمله .

تحديث جوجل كروم الجديد
تحديث جوجل كروم الجديد

يمكن لـ SGE بالفعل تلخيص النتائج ، ولكن الآن يمكنها أيضًا تقديم وظائف حتى بعد النقر فوق الارتباط . ووفقًا للملاحظات الرسمية ، تعد ميزة Google Chrome الجديدة تجربة مبكرة .

يمكن للمستخدمين الاشتراك في هذه الميزة عن طريق تمكين برنامج Search Labs . حيث أطلقت الشركة لأول مرة هذه الميزة على تطبيق Google على Android و iOS .

وعلى الرغم من أنها تعمل بنشاط على إحضارها إلى متصفح Chrome على أجهزة الكمبيوتر المكتبية في الأيام القادمة. عند الحديث عن كيفية عمل SGE ، تستخدم الميزة AI لتشكيل نقاط رئيسية من مقال بعد النقر فوق رمز في أسفل الشاشة .

ميزة Google Chrome SGE
ميزة Google Chrome SGE

جدير بالذكر ، أن الميزة مدعومة فقط في المقالات المتوفرة مجانًا للجمهور . بمعنى آخر ، لن يتم تلخيص المقالات المحمية بنظام حظر الاشتراك غير المدفوع . وقد صرح سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي ، أن المستخدمين شاركوا تعليقات إيجابية بشأن هذه التكنولوجيا وأضاف أن هذا هو مستقبل كيفية عمل البحث بمرور الوقت .

تحديث جوجل كروم الجديد
تحديث جوجل كروم الجديد

ما رأيك في الميزات التي يقدمها متصفح Google Chrome ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى