الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيخوض منافسة شرسة أمام هذا الهاتف القوي!

هاتف Galaxy Z Flip 5 سيشهد منافسة قوية أمام هاتف جديد من شاومي

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا عن بدء العمل على تطوير هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 5 (Galaxy Z Flip 5) القابل للطي الجديد بمواصفات رائعة.

ومع ذلك، يبدو أن الشركة ستواجه منافسىة قوية جدًا من شركات تصنيع الهواتف الأخرى مثل موتورولا وأوبو وفيفو. اليوم، يقال أن شركة شاومي تخطط أيضًا لاقتحام المنافسة بكل قوتها بهاتف جديد قابل للطي.

مواصفات هاتف شاومي المنافس لهاتف Galaxy Z Flip 5

كشف المسرّب Digital Chat Station عبر موقع ويبو الصيني أن شركة شاومي تعمل على تطوير هاتف ذكي قابل للطي مع شاشة داخلية قابلة للطي، وقد يكون مشابهًا لهاتف Galaxy Z Flip 5. ومع ذلك، فمن المتوقع أن يكون أصغر بكثير من الهواتف القابلة للطي الأخرى المتوفرة في السوق.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 الشاشة الخارجية ستحصل على عدة حيل رائعة!

أطلقت الشركة بالفعل بعضًا من أنحف الهواتف القابلة للطي في سلسلة Xiaomi MIX ، ويمكن أن يستمر ذلك مع الهواتف الذكية القابلة للطي أيضًا.

يشير التقرير إلى أن أول هاتف قابل للطي من شاومي سيكون نحيفًا وخفيفًا للغاية. نظرًا للحجم المادي، قد ينتهي الأمر بالشركة إلى التنازل عن شاشة الغلاف أو الكاميرا أو حجم البطارية إذا كانت تريد صنع أنحف هاتف في السوق.

سامسونج جالكسي زي فليب 5
سامسونج جالكسي زي فليب 5

سيكون من الغريب أيضًا معرفة ما إذا كان الهاتف سيكون جهازًا متطورًا مناسبًا مع أحدث معالج أو هاتف من الفئة المتوسطة مع معالج مثل الذي يعمل به هاتف Motorola Razr 40.

سامسونج جالكسي زي فليب 5

سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة ما إذا كانت شاومي ستطلق الهاتف عالميًا أو تبقيه حصريًا للسوق الصينية كما تفعل عادةً. سيلعب التصميم والأداء والسعر دورًا رئيسيًا في نجاح هاتف شاومي القادم.

وفقًا لتسريبات سابقة، يقال أن Galaxy Z Flip 5 يوفر شاشة عرض ضخمة، وتصنيف IP58 لمقاومة الغبار والماء ، وأحدث معالج متطور.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيدعم ميزة رائعة ومهمة لجميع المستخدمين!

هل برأيك يمكن أن تتمكن شاومي من منافسة سامسونج بقوة في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى