الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيدعم ميزة رائعة ومهمة لجميع المستخدمين!

تسريب جديد يكشف ميزة مهمّة قادمة لهاتف Galaxy Z Flip 5 القابل للطي

كشفت العديد من التقارير السابقة أن هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 5 (Galaxy Z Flip 5) سيجلب العديد من المميزات الرائعة. رغم أن سلسلة Galaxy Z Flip تقدّم العديد من الميزات المتطورة مثل معالجات Snapdragon القوية وشاشات AMOLED المذهلة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، إلا أنها تفتقر إلى بعض الأمور.

تتمثل إحدى الميزات المفقودة في دعم Samsung DeX ، وهي ميزة تتيح للمستخدمين تحويل أجهزة سامسونج الخاصة بهم إلى محطات عمل بواجهة تشبه سطح المكتب. ومع ذلك ، تشير المصادر إلى أن Galaxy Z Flip 5 سيكون أصغر هاتف سامسونج يدعم DeX.

هاتف Galaxy Z Flip 5 سيتميز بدعم DeX

تتيح ميزة DeX للمستخدمين عرض واجهة سطح المكتب على شاشات خارجية مثل أجهزة التلفزيون الذكية أو الشاشات، إما لاسلكيًا أو من خلال محول HDMI. تسمح هذه الميزة بتوصيل أجهزة الإدخال مثل الماوس ولوحات المفاتيح ، مما يخلق بيئة عمل أكثر إنتاجية.

Galaxy Z Flip 5
Galaxy Z Flip 5

قامت سامسونج أيضًا بتطوير تطبيق DeX لنظامي التشغيل Windows و Mac ، مما يتيح للمستخدمين استخدام DeX على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ببساطة عن طريق توصيل أجهزة سامسونج الخاصة بهم عبر كابل USB-C. بينما يمكن استخدام DeX على الأجهزة اللوحية مباشرةً ، تفتقر الهواتف الذكية إلى خاصية الشاشة لهذا الغرض.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

بالنسبة إلى طرز Galaxy Z Flip الحالية، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت ستتلقى دعم DeX من خلال تحديث البرنامج بمجرد إطلاق جالكسي زد فليب 5 رسميًا.

من المتوقع أن يتم الكشف عن Galaxy Z Flip 5، إلى جانب Galaxy Z Fold 5 المرتقب، في حدث Unpacked القادم من سامسونج ، والمتوقع عقده في أواخر شهر يوليو. سيتم تحميل كلا الجهازين مسبقًا بنظام التشغيل Android 13 و One UI 5.1.1 وسيكونان مؤهلين لأربع ترقيات رئيسية لنظام التشغيل.

سامسونج جالكسي زي فليب 5
سامسونج جالكسي زي فليب 5

بالإضافة إلى ذلك، يشاع أن الحدث سيشمل إعلانات لأجهزة أخرى مثل سلسلة Galaxy Watch 6، بالإضافة إلى تقديم Galaxy Tab S9 و+Tab S9 و Tab S9 Ultra.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

ما رأيك في المميزات التي سيحصل عليها جالكسي زد فليب 5 الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. اود الحصول على جهاز موبايلsamsung galaxy Z FLIP 5 Samsung galaxy flexible Fold Hyperd Samsung galaxy Z Fold 5 Nokia E 90 conmunicater Xiaomi mi mix z fold 2 Sony Xperia x z 5 Fold Vertu ayixta fold vivo x fold oppo find N Techno phantom fold iMac MacBook MINIBOOK LAPTOP iPad Tablet computer science thanks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى