الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيكون أول هاتف قابل للطي في العالم يحصل على هذه الميزة!

تسريب جديد يكشف ميزة رائعة لهاتف Galaxy Z Flip 5

تعمل شركة سامسونج العمل بالفعل على تطوير الجيل التالي من هواتفها القابلة للطي سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) وجالكسي زد فليب 5 (Galaxy Z Flip 5). ووفقًا لخطة الشركة في طرح الإصدارات السابقة، من المتوقع وصول كلا الجهازين في الربع الثالث من هذا العام.

لقد انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات التي كشفت معلومات كثيرة حول Galaxy Z Fold 5. الآن، قام المسرّب Ice Universe بنشر المزيد من التفاصيل حوله في تسريب جديد.

ميزة رائعة قادمة لهاتف Galaxy Z Flip 5

يتميز Galaxy Z Flip 4 بشاشة بحجم 1.9 إنش. وتوقّع المحلل الشهير روس يونغ في ديسمبر عام 2022 أن شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 سيبلغ حجمها أكثر من 3 إنش. تكشف المعلومات الجديدة التي شاركها المسرّب Ice Universe أن شاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 ستكون أكبر من شاشة OPPO Find N2 Flip الخارجية، والتي يبلغ حجمها 3.26 إنش. ولكن لم يتم الكشف عن الحجم الدقيق لشاشة الهاتف الخارجية.

Galaxy Z Flip 4

تتميز شاشة الغطاء المتوفرة في Galaxy Z Flip 4 بإمكانيات محدودة مثل عرض الإشعارات. هناك احتمال أن تضيف الشركةدعمًا لبعض التطبيقات المحلية الأخرى للشاشة الخارجية على Galaxy Z Flip 5.

كشف يونغ أيضًا أن Galaxy Z Flip 5 سيأتي بمصلة ذات تصميم جديد من أجل تقليل تجعد الشاشة على الجهاز.

Galaxy Z Flip 4

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة Galaxy S23، التي أصبحت رسمية مؤخرًا في أسواق متعددة ، تتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مخصص بسرعة معالجة تصل إلى 3.36 جيجاهرتز. هناك احتمال أن يحتوي Z Flip 5 و Z Fold 5 على نفس الإصدار المخصص من المعالج المتطور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

ما رأيك في المميزات التي سيحصل عليها الهاتف القادم جالكسي زد فليب 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى