الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 الشاشة الخارجية ستحصل على عدة حيل رائعة!

مميزات الشاشة الخارجية في هاتف Galaxy Z Flip 5 القادم

أكّدت العديد من التسريبات حتى الآن أن هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 5 (Galaxy Z Flip 5) سيحتوي على شاشة غطاء أكبر. وعلى الرغم من أن الشاشة الخارجية الجديدة لها شكل غير عادي يشبه المجلد، إلا أنها ستجلب مميزات أكبر بكثير عند إغلاق الهاتف القابل للطي.

ستسمح الشاشة الخارجية في هاتف Galaxy Z Flip 5 للأشخاص بمشاهدة الرسائل وكتابتها وتصفح الويب واستخدام التطبيقات وميزات One UI بشكل أكثر راحة عندما لا يشعرون برغبة في فتح الهاتف. هذه ميزة بحد ذاتها ، لكننا نأمل أن يكون لدى Samsung المزيد من الحيل في جعبتها.

عناصر واجهة مستخدم ورسوم متحركة فريدة لشاشة الغلاف في هاتف Galaxy Z Flip 5

من المحتمل أن يحصل هاتف Galaxy Z Flip 5 على شاشة خارجية كبيرة بما يكفي لتغطية ما يقرب من نصف الجهاز. وبالتالي، قد يكون الوقت قد حان لشركة سامسونج لتطوير حيل جديدة وذكية، خاصة لشاشة الغلاف.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

من المحتمل أن تعمل الشركة على تطوير مجموعة كاملة من الرسوم المتحركة الجديدة الخاصة بالشاشة الخارجية لجهاز Galaxy Z Flip 5 والطرز المستقبلية. سيحصل كل نوع إشعار ممكن – سواء كان إشعار رسالة أو معلومات حول جهاز قابل للارتداء متصل أو كل شيء بينهما – على رسم متحرك مفصل جيدًا ومزين بعناصر رائعة لواجهة المستخدم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيدعم ميزة رائعة ومهمة لجميع المستخدمين!

سامسونج جالكسي زي فليب 5
سامسونج جالكسي زي فليب 5

يجب أن تضفي هذه الرسوم المتحركة عالية الجودة التي تشبه الجزيرة الديناميكية تقريبًا للشاشة الخارجية عنصرًا فريدًا على سلسلة Galaxy Z Flip. وبالنسبة للمستخدمين القلقين بشأن عمر البطارية ، ستعرض خيار تعطيل هذه الرسوم المتحركة من الظهور عند إيقاف تشغيل الشاشة الخارجية (أو تمكين شاشة العرض الدائم) وعند وضع الهاتف داخل الجيب.

لم يتم تأكيد هذه الميزات التي ستجلبها سامسونج لجهاز Galaxy Z Flip 5. وفقًا للتقارير السابقة، من المتوقع أن تكشف الشركة عن الجيل التالي من الهواتف القابلة للطي في يوليو في حدث Unpacked الذي سيتم استضافته في COEX في كوريا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

ما رأيك في المميزات التي سيحصل عليها جالكسي زد فليب 5 الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. هل ستنتج سامسونج تابلت قابل للطي ؟ اني اشوف هذا اهم شي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى