الروبوتات

5 تطبيقات شات جي بي تي – ChatGPT مزيفة عليك إلغاء تثبيتها وحذفها على الفور

تطبيقات ChatGPT المزيفة التي لا يجب عليك تنزيلها

تطورت التكنولوجيا بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وخاصة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث أصبحت الروبوتات والتطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. واحدة من تلك التطبيقات المعروفة هي شات جي بي تي (ChatGPT)، الذي يعد نموذجًا للتفاعل مع الأشخاص والاستجابة للاستفسارات والمحادثات بشكل طبيعي. ومع ذلك، بينما قد يبدو الأمر واعدًا، هناك مخاوف متزايدة بشأن وجود تطبيقات ChatGPT المزيفة وتأثيرها على المجتمع.

تطبيقات ChatGPT المزيفة التي لا يجب عليك تنزيلها

في ما يلي خمسة من تطبيقات ChatGPT المزيفة التي لا يجب عليك تنزيلها أو إذا كانت لديك ، فقم بإلغاء تثبيتها على الفور.

تطبيق Open Chat GPT – AI Chatbot

تطبيق Open Chat GPT – AI Chatbot

تحتوي القائمة الموجودة في متجر Google Play على شعار يشبه شعار OpenAI المستخدم في ChatGPT. يدعي المطورون أنه “بديل لمحادثة GPT” ، بدعوى أنهم دربوا نموذجًا يسمى Chat GPT. ومع ذلك ، وفقًا للتقرير ، فإن الإصدار المجاني من التطبيق مليء بالإعلانات ويحد من المستخدمين إلى ثلاثة استخدامات فقط قبل طلب الاشتراك لفتح المزيد من المميزات.

اقرأ أيضًا: أروع 7 مهام يمكن لـ ChatGPT القيام بها قد تعرفها لأول مرة .. تعرف عليها

تطبيق AI Chatbot – Ask AI Assistant

تطبيق AI Chatbot – Ask AI Assistant

يعمل التطبيق بشكل مشابه للتطبيق الأصلي الذي يعمل بنظام أندرويد، مما يوفر تجربة مستخدم مماثلة. تم تقييد المستخدمين بثلاثة إدخالات في اليوم ، وعند الوصول إلى هذا الحد ، طُلب منهم الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام. عند اكتمال التجربة ، تم اشتراك المستخدمين تلقائيًا في رسوم اشتراك أسبوعية قدرها 6 دولارات أمريكية.

تطبيق AI Chat GBT – Open Chatbot

تطبيق AI Chat GBT – Open Chatbot

يحاول chatbot الإجابة على استفساراتك مثل Chat GPT. يسمح الإصدار المجاني من التطبيق بـ 4 طلبات بعد ذلك يطالبك بشراء اشتراك أو التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية تتحول لاحقًا إلى اشتراك شهري.

اقرأ أيضًا: أوتو جي بي تي “Auto-GPT” المنافس القوي والخطير لروبوت ChatGPT .. كيف يعمل؟ وما هي أبرز ميزاته؟

تطبيق AI Chat – Chatbot AI Assistant

تطبيق AI Chat – Chatbot AI Assistant

يوفر التطبيق واجهة مستخدم تشبه موقع ChatGPT المحمول، مما يضمن تجربة متسقة. يتم إنشاء كل المحتوى، بما في ذلك الإعلانات التي تقدمها جوجل، عن بُعد. أثناء التثبيت ، يطلب التطبيق إذنًا لتتبع نشاط المستخدم عبر التطبيقات والمواقع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشجيع المستخدمين بشكل متكرر على التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية ، مع اشتراك تلقائي بسعر 8 دولارات في الأسبوع.

موقع Genie – AI Chatbot

موقع Genie – AI Chatbot

يبدأ تطبيق روبوت الدردشة Genie AI من خلال طلب إذن المستخدمين لتتبع أنشطتهم عبر التطبيقات والمواقع الأخرى، بالإضافة إلى مطالبتهم بتقييم التطبيق حتى قبل إطلاقه بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، تطلب Genie الإذن بإرسال الإشعارات. بعد هذه المطالبات ، يتم تزويد المستخدمين بخيارات للتسجيل في نسخة تجريبية مجانية أو الاشتراك فورًا في خطة طويلة الأجل ، والتي تبلغ 7 دولارات في الأسبوع (ما يعادل 364 دولارًا في السنة) أو دفعة لمرة واحدة قدرها 70 دولارًا سنويًا الاشتراك.

اقرأ أيضًا: تطبيق شات جي بي تي – ChatGPT متاح في هذه الدولة فقط وسيتوفر على مستوى العالم قريبًا

هل قمت بتحميل أحد التطبيقات المذكورة أعلاه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى