الروبوتاتتقنيات أخرى

تطبيق شات جي بي تي – ChatGPT متاح في هذه الدولة فقط وسيتوفر على مستوى العالم قريبًا

إطلاق تطبيق ChatGPT لنظام iOS بمميزاته الرائعة رسميًا

أطلقت شركة “أوبن إيه آي” (Open Ai) صانع برنامج شات جي بي تي (ChatGPT) تطبيقًا محددًا لمستخدمي أجهزة iPhone و iPad بعد إتاحته لمستخدمي الويب. إذ يمكن الوصول إلى ChatGPT على الأجهزة المحمولة مثل Android و iOS ولكن حصريًا من خلال متصفح الويب.

ومع ذلك، حتى مع الإعلان عن إطلاق تطبيق شات جي بي تي الرسمي لنظام iOS ، فإن العديد من التطبيقات التي تنتحل شخصية روبوت الذكاء الاصطناعي تظهر وتخدع المستخدمين.

يتوفر التطبيق المخصص حاليًا لمستخدمي iPhone للتنزيل على متجر تطبيقات أبل في الولايات المتحدة ، وسيتوفر على مستوى العالم قريبًا. إليكم التفاصيل.

مميزات تطبيق ChatGPT لنظام iOS

تطبيق شات جي بي تي
  • إجابات فورية: يوفر التطبيق تفاصيل دقيقة دون الحاجة إلى المرور بالإعلانات أو النتائج العديدة.
  • نصيحة مخصصة: احصل على مشورة بشأن الطهي أو ترتيبات السفر أو كتابة رسائل ذات مغزى.
  • إلهام إبداعي: قم بإنشاء اقتراحات للهدايا ، أو هيكلة العروض التقديمية ، أو قم بتأليف قصيدة .
  • المدخلات المهنية: حسِّن كفاءة العمل من خلال تلقي التعليقات على الأفكار وتلخيص الملاحظات والحصول على المساعدة في الموضوعات الفنية.
  • فرص التعلم: يمكنك تعلم لغات جديدة والتاريخ الحديث بسرعتك الخاصة.

يتم طرح تطبيق ChatGPT لنظام iOS من قبل الشركة في الولايات المتحدة وسيكون متاحًا قريبًا في بلدان أخرى. لتشغيل التطبيق ، يلزم وجود إصدار iOS 16.1 أو إصدار أعلى.

يسمح التطبيق المجاني للمستخدمين بمزامنة سجل الدردشة الخاص بهم عبر أجهزة متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل على Whisper ، وهو نظام التعرف على الكلام للشركة وهو مفتوح المصدر ، مما يسمح بإدخال الصوت.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام شات جي بي تي “ChatGPT” مجانًا على الكمبيوتر والهاتف؟

تطبيق ChatGPT لمستخدمي أندرويد

شات جي بي تي

لم تكشف الشركة عن تفاصيل كثيرة حول توفر التطبيق لمستخدمي أندرويد. ومع ذلك، فقد ذكر أنه ، قريبًا ، سيتمكن مستخدمو أندرويد من الوصول إلى تطبيق شات جي بي تي عبر تطبيق أندرويد معين.

تطبيقات ChatGPT المزيّفة تستغل المستخدمين

شات جي بي تي

سيمكن تطبيق iOS المطور حديثًا المستخدمين من معالجة العديد من تطبيقات ChatGPT الاحتيالية التي ظهرت على الإنترنت في الماضي القريب. وفقًا لتقرير صادر عن شركة الأمن السيبراني Sophos ، فإن بعض مطوري التطبيقات ينتجون تطبيقات ChatGPT مزيفة بهدف خداع المستخدمين لشراء اشتراكات باهظة الثمن وسرقة الأموال.

وفقًا للتقرير، كانت هناك زيادة في تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تدعي أنها متصلة بمنصة ChatGPT AI. تندرج هذه التطبيقات ضمن فئة “برنامج Fleeceware” ، والذي يشير إلى التطبيقات التي تظهر سلوكيات مماثلة مذكورة أدناه.

  • يمكن الوصول إلى الوظيفة مجانًا إما من خلال نظام تشغيل الهاتف المحمول أو مصادر أخرى عبر الإنترنت.
  • تشجع الشركة المستخدمين على التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية قصيرة ، والتي تتحول تلقائيًا بعد ذلك إلى رسوم اشتراك متكررة مكلفة من أجل تحقيق إيرادات من الأفراد .
  • أصبح من الصعب استخدام الإصدار المجاني مع الإعلانات المتطفلة وغيرها من الميزات المصممة لتشجيع المستخدمين على الاشتراك.

اقرأ أيضًا: أوتو جي بي تي “Auto-GPT” المنافس القوي والخطير لروبوت ChatGPT .. كيف يعمل؟ وما هي أبرز ميزاته؟

هل أنت متحمس لتجربة تطبيق شات جي بي تي على هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى