الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra يفاجىء الجميع بتصميم غاية في الأناقة في صور مسرّبة

تسريب جديد يكشف تصميم جهاز Galaxy Tab S9 Ultra القادم

أشارت العديد من التسريبات في الآونة الأخيرة إلى أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 9 (Galaxy Tab S9) خلال الأشهر القليلة المقبلة، إلى جانب الهاتفين Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5. قبل الإطلاق ، تم الكشف عن تصميم جهاز Galaxy Tab S9 Ultra ، والذي يظهر بتفاصيل غاية في الأناقة.

تفاصيل جهاز Galaxy Tab S9 Ultra في صور مسرّبة

نشر المسرّب OnLeaks أول مجموعة صور ثلاثية الأبعاد لجهاز جالكسي تاب اس 9 الترا. تكشف الصور عن تصميم نحيف للغاية ، بأبعاد 208.6 × 326.4 × 5.5 ملم. وفقًا للتقرير، يأتي جهاز Galaxy Tab S9 Ultra بشاشة OLED بحجم 14.6 إنش مع دقة 2960 × 1848 بكسل و 120٪ من التدرج اللوني DCI-P3.

تظهر الصور أيضًا أن جهاز Galaxy Tab S9 Ultra مزود بكاميرا مزدوجة مع فلاش في الخلف، بتصميم يشبه سلسلة Galaxy S23. توجد منطقة مخصصة لإرفاق قلم S Pen المرفق مغناطيسيًا ومكبرات صوت رباعية ومنفذ USB من النوع C. توجد دبابيس pogo في الجزء السفلي (عندما يكون الجهاز اللوحي مثبتًا في الوضع الأفقي) لإرفاقه بإرساء لوحة المفاتيح.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 يحصل على ميزة رائعة لمكالمات الفيديو في تحديث جديد ومهم

مواصفات جهاز Galaxy Tab S9 Ultra

سيحصل جهاز Galaxy Tab S9 Ultra على تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء. يقال إن الجهاز اللوحي يزن 737 جم ويبدو أنه يحتوي على هيكل معدني. تدعي التقارير السابقة أن جهاز Galaxy Tab S9 سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 For Galaxy. وقد يتضمن بطارية سعتها 11200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط.

ما رأيك في تصميم تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار Galaxy Tab S9 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى