الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 يحصل على ميزة رائعة لمكالمات الفيديو في تحديث جديد ومهم

تحديث سلسلة Galaxy S23 الجديد يجلب ميزات رهيبة لمكالمات الفيديو

بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث جديد لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23 ) والذي يجلب ميزة توفر مرونة عالية أثناء إجراء مكالمات الفيديو. إليكم تفاصيل التحديث الجديد والميزة الرائعة التي يقدّمها.

تحديث سلسلة Galaxy S23 يقدّم ميزة رائعة لمكالمات الفيديو

يتيح تحديث سلسلة جالكسي اس 23 للمستخدمين نقل مكالمات الفيديو من سلسلة جالكسي اس 23 إلى جهاز لوحي قريب متوافق من Galaxy. وفقًا للمسرّب Ice Universe يتم طرح التحديث حاليًا في الصين.

تحديث سلسلة جالكسي اس 23

يأتي تحديث البرنامج الجديد إلى هواتف السلسلة التي تتألف من جالكسي اس 23 و جالكسي اس 23 بلس وجالكسي اس 23 الترا الذي تم إصداره في الصين بإصدار البرنامج الثابت S91x0ZCU1AWD3.

لا يزال التحديث الذي يبلغ حجمه 362.12 ميغابايت يعتمد على One UI 5.1 ويتميز بتصحيح الأمان القديم لشهر فبراير 2023. ومع ذلك، فإنه يوفر ميزة تتيح للمستخدمين نقل مكالمة فيديو من جالكسي اس 23 إلى جهاز جالكسي تاب (تسجيل الدخول إلى نفس الحساب وعلى نفس شبكة Wi-Fi) للحصول على صورة أكبر.

اقرأ أيضًا: تحديث جالكسي اس 23 قادم بميزات رهيبة للكاميرا قريبًا

سلسلة جالكسي اس 23

تعمل هذه الميزة فقط عندما يتميز كل من جالكسي اس 23 وجهاز جالكسي تاب المقترن بميزة تبديل مكالمات الفيديو. من المحتمل أن يقتصر تبديل مكالمات الفيديو على مكالمات الفيديو الأصلية وليس من خلال تطبيقات VoIP مثل WhatsApp أو Google Meet.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra ينتظر أهم تحديث منذ إطلاقه هذا الشهر .. إليكم ما سيأتي به

هواتف سامسونج جالكسي اس 23
هواتف سامسونج جالكسي اس 23

قد تعمل شركة سامسونج على توزيع طرح ميزة تبديل مكالمات الفيديو إلى جالكسي اس 23 خارج الصين. من المتوقع أن تقدم الشركة المزيد من التحسينات التي تتعلق بالكاميرا، بما في ذلك إصلاحات مشاكل دقة HDR ، إلى سلسلة جالكسي اس 23 مع التحديث الثاني في مايو 2023 أو تحديث يونيو 2023.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى