الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا بخطوات سهلة وبسيطة

ميزة مخفية في كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا تجلب صورًا أكثر وضوحًا

تتميز كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا بتوفير صورًا عالية الجودة عبر أطوال بؤرية مختلفة. يحتوي الهاتف على كاميرا واحدة فائقة الاتساع، وكاميرا واحدة واسعة الزاوية ، وكاميرا تدعم التقريب حتى (3x و 10x). ومع ذلك، يمكن أن تبدو الصور ضبابية في نطاق التكبير / التصغير عند 4x إلى 9x نظرًا لعدم احتوائها على كاميرا مقربة مخصصة في هذا النطاق.

ومع ذلك ، يمكنك استخدام ميزة مخفية في كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا بخطوات سهلة وبسيطة لالتقاط صور أكثر حدة في نطاق التكبير / التصغير هذا.

كيفية الحصول على صور أكثر وضوحًا في كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا

اكتشف المسرّب Ice Universe عبر تويتر أن مستوى التفاصيل في صور التكبير / التصغير الملتقطة باستخدام كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا يختلف باختلاف سيناريوهات معينة. تظهر الصور في بعض الأحيان حادة للغاية، بينما في حالات أخرى، يمكن أن تظهر الصور ضبابية.

Galaxy S23 Ultra
جالكسي اس 23 الترا

كشف مستخدم آخر على تويتر أن الحيلة لالتقاط صور تكبير أكثر وضوحًا هي بالضغط على زر الغالق بعد التكبير وعدم استخدام ميزة النقر اليدوي للتركيز.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يبهر الجميع بميزة لا تتوفر في أي هاتف أندرويد

كاميرا جالكسي اس 23 الترا

بعد تجربة هذه الحيلة ، لاحظ العديد من المستخدمين أن كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا تلتقط صورًا أكثر وضوحًا بتفاصيل أعلى. لا يوجد خيار يدوي في إعدادات الكاميرا للحصول عليها، لذا سيكون من المفيد معرفة هذه الحيلة للحصول على صور عالية الجودة عند تصوير أهداف بعيدة.

جالكسي اس 23 الترا

يوضح هذا أن كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا يمكنها التقاط صور ممتازة عبر نطاق تكبير يبلغ 0.5x إلى 10x. ومع ذلك ، سيكون من الرائع أن تضيف Samsung نصيحة سريعة أو إعدادًا يدويًا في قائمة إعدادات الكاميرا للسماح للمستخدمين بتحقيق أقصى استفادة من كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

هل كنت على علم بوجود هذه الميزة المخفية في كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى