الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra أبرز 5 مميزات في كاميرا الهاتف لعشاق التصوير

مزايا في كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra القادم

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) أحد أبرز هواتف سلسلة جالكسي اس 23 المنتظرة والتي سيتم الإعلان عنها رسميًا في أوائل فبراير عام 2023. لقد كشفت لنا التسريبات العديد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف وأكّدت لنا بعض الصور التوضيحية أنه سيحصل على القليل من التغييرات في التصميم مقارنةً بهاتف  Galaxy S22 Ultra.

سيتميز الهاتف القادم في بعض الجوانب البارزة والمثيرة للاهتمام، فهو سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم بدلاً من Exynos 2200. من المحتمل أن تجذب الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل المستندة إلى مستشعر ISOCELL الجديد والتي تحظى بالكثير من الاهتمام عشاق التصوير. لذا سنوضّح لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي tv أبرز التحسينات التي قد تحصل عليها كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra القادم.

التحسينات التي قد تتوفر في كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra

على الرغم من اقتراب موعد إطلاق السلسلة إلا أن التسريبات حول السلسلة لم تتوقف إلى الآن. لقد قدم المسرّب Ice Universe سابقًا بعض المؤشرات التي تتعلق بالتحسينات في كاميرات Galaxy S23 Ultra، والآن يلخص خمسة مجالات قد تجلب تطورات إيجابية لكاميرا الهاتف. 

  • ستوفر الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل مزيدًا من التفاصيل وتنتج ضوضاء أقل.
  • تم تحسين الوضع الليلي للصور بشكل ملحوظ.
  • تم تحسين تفاصيل الصور التي يتم التقاطها بدقة 12 ميجابكسل في الوضع اليومي ، ويبدو أن اللون مختلف.
  • على الرغم من أنه لا يكاد يكون هناك أي اختلافات في الأجهزة بين الكاميرتين المقربتين 3x و 10x ، إلا أن كاميرا المنظار ستقدم صورًا أكثر وضوحًا ، مع التقريب حتى 20x و 30x و 100x سيكون هناك تحسينات طفيفة على الأقل.
  • في حالة كاميرات الزووم ، ستضمن خوارزميات الذكاء الاصطناعي الأفضل على وجه الخصوص نتائج محسّنة ، على سبيل المثال من خلال التعرف على الخطوط والأحرف والأرقام وإصلاحها وبالتالي تصويرها بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في كاميرا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى