الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيحصل على أقوى شاشة هاتف في العالم بفضل هذه الميزة!

تسريبات تكشف مدى قوة شاشة هاتف Galaxy S23 Ultra القادم

أعلنت شركة سامسونج عن استعدادها للإعلان عن هاتفها الرائد والجديد سامسونج جالكسي اس 23 الترا ( Galaxy S23 Ultra) في حدث Unpacked الذي سيقام في الأسبوع الأول من فبراير المقبل.

سيصل هذا الهاتف بأقوى شاشة رأيناها على هاتف ذكي على الإطلاق. سيتحمل الهاتف السقوط العنيف أثناء الاستخدام في ظروف مختلفة.

قوة تحمل شاشة هاتف Galaxy S23 Ultra

التشققات والخدوش هي أكثر أنواع الأضرار التي تلحق بالهواتف الذكية شيوعًا ، وفي العديد من الهواتف ، يمكن للشاشة التي تعرضت للتلف الشديد أن تعني نهاية جهازك بالكامل. لذلك من المهم أن يقدم الهاتف مقاومة جيدة للسقوط نظرًا لأن الهواتف كلها زجاجية الآن وتكلفة تصليحها عالية.

لذا، قررت سامسونج أن تجعل من شاشة هاتفها الأقوى على الإطلاق في تحمّل الصدمات والسقوط أكبر من أي وقت مضى.

أعلنت شركة Corning للتو عن زجاج Gorilla Glass Victus 2 الذي يوفر مقاومة أعلى للسقوط، وتحديدًا من ارتفاعات يمكن أن تصل إلى متر واحد على أسطح الخرسانة وما يصل إلى مترين على أسطح مثل الأسفلت. سيكون هاتف Galaxy S23 Ultra أكثر مقاومة للسقوط بنسبة 54% مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S22 Ultra، بحسب التسريبات عبر تويتر.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra كشف تفاصيل دقيقة في لقطة شاشة من تطبيق الكاميرا

تفشل معظم الشاشات الأخرى في التحمل عند إسقاطها من نصف متر أو أقل. ووفقًا لما ذكرته الشركة، فإن أكثر من 30% من حالات السقوط التي تعرضت لها غالبية الهواتف كانت على الخرسانة، أكثر من أي سطح آخر.

ولهذا السبب ركزت الشركة على جعلها أقوى ضد السطح الخرساني. بالنسبة لمقاومة الخدش، فهي ستحصل على نفس مواد Victus من الجيل السابق. كل عام ، سامسونج هي أول من يستخدم أحدث تقنيات Corning ، لذا فلا عجب أن Galaxy S23 Ultra سيوفر أيضًا أحدث حماية بزجاج Gorilla Glass Victus 2.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra كشف مواصفات الكاميرا الأمامية والخلفية مع تفاصيل مثيرة للدهشة

يذكر أن سامسونج قد قدّمت Galaxy S22 Ultra مع قلم S Pen بلون واحد فقط وهو اللون الأسود مع طرف يشبه اللون الفعلي للهاتف. قد لا تتوفر هذه الميزة مع Galaxy S23 Ultra حيث تشير التسريبات إلى أن لون القلم S Pen بالكامل سيتطابق مع لون الهاتف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في ميزة شاشة هاتف جالكسي اس 23 الترا القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى