الهواتف الذكيةسامسونج

كاميرا جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra تحقق نتائج مُدهشة ومميزة وتتفوق على Galaxy S22 Ultra

جالكسي اس 23 الترا يتمتع بكاميرا مُذهلة

قام أحد المسربين للأخبار التقنية ، Ice Universe ، بمشاركة بعض النتائج المذهلة لكاميرا جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra. وقارن المسرب عبر حساب Twitter النتائج مع جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra.

لقد قامت Samsung بالتسويق الجيد لهذه السلسلة وقد تكون ناجحة إلى حد ما . حيث تم تصنيف سلسلة S23 على أنها تتمتع بميزات مبتكرة ، وتفوق S22 Ultra على المدى الطويل. سابقًا ، وأثبت S22 Ultra بكاميرا 108 ميجابكسل أنه أفضل هاتف مزود بكاميرا أصدرته سامسونج على الإطلاق .

نتائج كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا

جالكسي اس 23 الترا
جالكسي اس 23 الترا

عند النظر إلى نتائج كاميرا S23 ، نشعر بالدهشة لرؤية الألوان الحادة والتمييز . ولقد مرت بضع ساعات حتى الآن ، ويقوم المستخدمون باختبار S23 Ultra وفقًا لمتطلباتهم . ولحسن الحظ ، يمكننا الحصول على بعض النتائج الفريدة من الهاتف . من المؤكد أن هاتف s23 Ultra سيهيمن على جميع الهواتف المزودة بكاميرات عالية الدقة في السوق. تحقق من أحدث مقارنة بين S22 و S23 Ultra لمعرفة المزيد.

قام أحد مالكي S23 Ultra منذ فترة بالتغريد على صورة تم التقاطها من S23 Ultra وسابقه S22 Ultra . حيث توضح الصورة الفرق بين اللقطات المأخوذة من الهواتف . فإن الصورة الملتقطة من S23 Ultra بكاميرا 200 ميجابكسل أفضل بكثير من تلك التي تم التقاطها بواسطة S22 Ultra . ومن الواضح أن الشركة عملت كثيرًا لتحسين الكاميرا.

جالكسي اس 23 الترا يتمتع بكاميرا مُذهلة

جالكسي اس 23 الترا
جالكسي اس 23 الترا

تبدو نتائج كاميرا Samsung Galaxy S23 Ultra أكثر إشراقًا وشفافية من سابقتها. مع مواصفات الكاميرا المتطورة هذه ، فإن التقاط صورة واضحة مع تقريب رقمي 30 × وهو أمر مؤكد . كما تبدو كل الألوان نابضة بالحياة وحادة. ويتأخر S22 Ultra ، بكاميرا 108 ميجابكسل ، في الحدة والشفافية .

جدير بالذكر ، أنك لن تتمكن من العثور على هذا في الهواتف الأخرى المتاحة في السوق .حيث أذهل جهاز Galaxy S22 Ultra في وقت سابق الجمهور بلقطات الكاميرا المذهلة. والآن ، أثبتت نتائج كاميرا Samsung Galaxy S23 Ultra أنها متطورة أكثر ومذهلة .

جالكسي اس 23 الترا وجالكسي اس 22 الترا
جالكسي اس 23 الترا وجالكسي اس 22 الترا

هل تمتلك أحد هواتف سامسونج ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

تعليق واحد

  1. امتك سامسونغ s9+ من حوالي 5 سنوات
    جهاز اكثر رائع رغم انه اصبح قديم
    كاميرا رائعة وشاشة غنية وسلاسة ببرنامج التشغيل والاهم انه متقن الصناعة
    لن اغير ابدا عم سامسونغ وخاصة فئة s ♥ 👌

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى