الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra ينتظر أهم تحديث منذ إطلاقه هذا الشهر .. إليكم ما سيأتي به

مميزات تحديث سامسونج جالكسي اس 23 الترا

يتمتع هاتف “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Galaxy S23 Ultra بإعداد كاميرا متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، تمامًا مثل سامسونج جالكسي اس 22 الترا. ولكن بينما تحصل بشكل عام على صور ممتازة من الجهاز (ومن طرازات Galaxy S23 الأخرى)، فإن التجربة لم تكن مثالية.

مميزات تحديث سامسونج جالكسي اس 23 الترا

واجهت تجربة الكاميرا في سلسلة جالكسي اس 23 بعض المشكلات، تم إصلاح بعضها من خلال التحديثات التي تم إصدارها لهواتف السلسلة منذ إطلاقها قبل شهرين، ويقال بأن سامسونج تعمل على المزيد من الإصلاحات التي ستقوم بها من خلال التحديثات المستقبلية، بما في ذلك التحديث الذي سيتم إطلاقه هذا الشهر.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا
كاميرا جالكسي اس 23 الترا

ويبدو أن تحديث هذا الشهر قد يعزز أيضًا جودة الصور الليلية الملتقطة بهاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا. وهذا وفقًا لما ذكره المصدر، الذي يدعي أنه رأى عينة من البرامج الثابتة الجديدة لهاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا قيد التطوير ويقول إن “الصور في الليل قد تحسنت أيضًا”.

للأسف، لا يوجد ذكر لنوع التحسينات التي يمكن أن نتوقعها. ويبقى أيضًا أن نرى ما إذا كانت جودة الصور الليلية ستتحسن على الطرازات الأخرى غير جالكسي اس 23 الترا. وبالنسبة إلى موعد بدء طرح هذا التحديث المحدد، فإن إصدار البرنامج الثابت المذكور يشير إلى أنه سيكون في وقت ما من هذا الشهر، ومن المحتمل أن يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان في مايو 2023 إلى سلسلة Galaxy S23.

ما رأيكم بشكل عام في سلسلة هواتف جالكسي اس 23؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى