ابلالهواتف الذكية

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra تفاصيل شيّقة جدًا في تسريب جديد ومهم

تسريب قوي ومهم جدًا حول هاتف Galaxy S24 Ultra المنتظر

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من التسريبات حول هاتف سامسونج المنتظر جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra)، فقد أفيد سابقًا أنه سيتم تحديث تصميم الهاتف قليلاً والآن قدم المسرب Ice Universe تصميمات إضافية.

قال المسرب Ice Universe سابقًا أن هاتف Galaxy S24 Ultra سيحتوي على شاشة مسطحة ذات حواف أكثر سمكًا وإطار جانبي مستدير قليلاً. وادعى أيضًا أن نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة ستتغير من 19.3:9 إلى 19.5:9 وأن الهاتف سيكون أقصر قليلاً من Galaxy S23 Ultra ولكنه أوسع وأنحف.

قال أيضًا إن زيادة حجم الحواف بمقدار 3.42 ملم ستؤدي إلى تقليل نسبة الشاشة إلى الجسم إلى 88%، وأن هذه ستكون أقل نسبة شاشة إلى جسم لهاتف سامسونج الرائد منذ Galaxy S10، الذي تم إصداره في عام 2019.

تسريبات جديدة حول Galaxy S24 Ultra

يمكن أن تكون الهواتف ذات الشاشة الكبيرة، مثل Galaxy S23 Ultra الذي يتميز بشاشة بحجم 6.8 إنش، غير مريحة بعض الشيء عند حملها، لكن الشاشات المنحنية تعمل على تحسين الشعور أثناء حملها باليد.

جالكسي اس 24 الترا

سيكون لجهاز Galaxy S24 Ultra نفس حجم الشاشة التي يتمتع بها سابقه، لكن الشاشة المسطحة والعرض المتزايد قد يجعلان حمله أكثر صعوبة. وبما أن معظم الأشخاص يضعون أغطية حماية على هواتفهم، فقد يكون من الصعب حقًا حمل هاتف Galaxy S24 Ultra.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 24 الترا : انتقادات واسعة تطال الهاتف والسبب!

جالكسي اس 24 الترا

تظهر شاشة Galaxy S24 Ultra في العديد من الصور التي شاركها Ice عبر تويتر وكأنها مستطيل مثالي وإطاراتها المستديرة تجعلها تبدو أوسع مما هي عليه بالفعل. في المقابل، تظهر صورة لجهاز iPhone 15 Ultra أن هاتف أبل سيكون له تصميم أكثر قابلية للإدارة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra سيجلب ميزة مهمّة لعشّاق التصوير تحديدًا

مقارنة بين شاومي 14 و جالكسي اس 24 الترا و ايفون 15 الترا

كما حذر المسرّب المستخدمين من تجنب الطراز الأسود، لأنه سيعطي على ما يبدو وهمًا بإطارات سميكة جدًا، خاصة عند مقارنته بالهواتف الرائدة من شركات أخرى مثل أبل وشاومي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى