الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra سيجلب ميزة مهمّة لعشّاق التصوير تحديدًا

تسريب جديد يكشف ميزة مهمّة في كاميرا هاتف Galaxy S24 Ultra المنتظر

منحت شركة سامسونج هاتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) كاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 3x، ومن المحتمل أن تقوم الشركة استبدالها بكاميرا تدعم التقريب حتى 5x في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) القادم العام المقبل.

تسريبات جديدة حول كاميرا هاتف Galaxy S24 Ultra

ومع ذلك، يقول المسرّب Ice Universe الموثوق إن Samsung Galaxy S24 Ultra سيحتوي على كاميرا تليفوتو بدقة 50 ميجابكسل وتدعم التقريب حتى 3x ، والتي ، إذا صحّت هذه التسريبات، فإنها ستكون ترقية مهمة مقارنة بكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل 3x من حيث الدقة.

جالكسي اس 24 الترا

يقال أن شركة سامسونج تستخدم نفس مستشعر 200 ميجابكسل من Galaxy S23 Ultra على Galaxy S24 Ultra ، بينما من المتوقع أن تأتي كاميرا البيريسكوب التي تدعم التقريب حتى 10x بتحسينات طفيفة ، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيكون هناك أي ترقيات لكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra كشف تفاصيل هامة للغاية حول الهاتف

جالكسي اس 24 الترا

بالنسبة للكاميرا الأمامية، يقال أن شركة سامسونج ستستمر في استخدام كاميرا السيلفي بدقة 12 ميجابكسل من سلسلة Galaxy S23 في سلسلة Galaxy S24. ومع ذلك، نتوقع تحسينات على مستوى البرامج من سامسونج للحصول على صور سيلفي ومكالمات فيديو محسنة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة للكاميرا؟ شاركنا انطباعك عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى