الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra كشف تفاصيل هامة للغاية حول الهاتف

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن Galaxy S24 Ultra

من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج الرائد التالي، سامسونج جالكسي اس 24 الترا” Galaxy S24 Ultra، بكاميرا واحدة أقل من سابقه. يحتوي جهاز جالكسي اس 23 الترا على أربع كاميرات خلفية، بما في ذلك كاميرتا تليفوتوغرافيتان، ولكن وفقًا لمعلومات موثوقة، يمكن أن يحتوي جالكسي اس 24 الترا على ثلاث كاميرات خلفية فقط. ويشاع أن الكاميرا المفقودة هي الكاميرا المقربة 3x.

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن Galaxy S24 Ultra

ومع ذلك، قد يكون لدى سامسونج حل جديد في الاعتبار، وفقًا لـ Tipster Ice Universe. يمكن أن تستخدم الشركة عدسة زوم منظار مستمرة يمكنها التكبير من 3x إلى 10x، على غرار وحدة الكاميرا المقربة التي عرضتها LG العام الماضي.

جالكسي اس 23 الترا

وسيسمح ذلك للكاميرا المقربة الفردية على Galaxy S24 Ultra بأداء وظيفة كل من كاميرات التكبير على جالكسي اس 23 الترا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن توفر هذه الكاميرا الجديدة جودة صورة أفضل مع نطاقات تكبير متوسطة لم تكن ممكنة مع الإعداد السابق للكاميرا.

والاحتمال الآخر هو أن سامسونج واثقة من الكاميرا الأساسية التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل، والتي قد تسمح بتقريب رقمي 3x ، أي ما يعادل تقريب بصري 3x على سامسونج جالكسي اس 23 الترا. هذا من شأنه أن يلغي الحاجة إلى كاميرا تليفوتوغرافي منفصلة تمامًا.

Galaxy S24 Ultra
جالكسي اس 23 الترا

ويمكن أن توفر إزالة كاميرا واحدة من سامسونج جالكسي اس 24 الترا تصميمًا أنظف على الواجهة الخلفية من الهاتف وتقليل الفوضى.

ويعد جالكسي اس 23 الترا حاليًا أفضل هاتف مزود بكاميرا من سامسونج ، ويضم أربع كاميرات خلفية قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. اثنان من هذه الكاميرات عبارة عن كاميرات تليفوتوغرافيّة، مما يوفر إمكانية تكبير / تصغير لا مثيل لها مقارنة بالهواتف المنافسة.

برأيكم، ما هي أهم ميزة يفتقد إليها جالكسي اس 23 الترا ويجب توافرها في جالكسي اس 24 الترا؟

المصدر

‫2 تعليقات

  1. – الميزة المفقودة هي إمكانية وجود ذاكرة خارجية تقبل الى 1 تيرا بايت ..
    – تحسين جودة اللمس في الجلاكسي حيث أنه أقل من الآيفون .. علما أن بعض شاشات الآيفون من إنتاج شركة سامسونج ..
    – تحسين جودة التصوير والصفاء في كاميرات الجلاكسي مقارنة بالآيفون ..

زر الذهاب إلى الأعلى