الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra كشف نوع المعالج الذي سيعمل به الجهاز في تسريب مهم جدًا

تسريب يكشف ميزات تابلت Galaxy Tab S9 Ultra القادم

تقدم شركة سامسونج مجموعة واسعة من خيارات الأجهزة اللوحية، بما في ذلك سلسلة Galaxy Tab A الاقتصادية، وسلسلة Galaxy Tab S المتوسطة، والسلسلة الرائدة، Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7. الآن، تعمل الشركة على تطوير الجهاز الجديد سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا (Galaxy Tab S9 Ultra) بمواصفات متطورة.

ميزات تابلت Galaxy Tab S9 Ultra (تسريبات)

تتميز الأجهزة اللوحية الخاصة بشركة سامسونج بمجموعة متنوعة من أحجام الشاشات وسعات التخزين وخيارات الاتصال، مما يجعلها مناسبة للاستخدامات المختلفة، من الترفيه والألعاب إلى الإنتاجية والعمل. وفقًا لآخر التسريبات، تم الكشف عن بعض مواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tab S9 Ultra المرتقب على تويتر.

Galaxy Tab S9

اقرأ أيضًا: سلسلة جالكسي اس 23 تضمن تجربة متميزة وأداء لا مثيل له

وفقًا للتسريب، سيتباهى جهاز Galaxy Tab S9 Ultra بمعالج كوالكوم القادم Snapdragon 8+ Gen 2 ، وهو نسخة محسّنة من معالج Snapdragon 8 Gen 2 ، بالإضافة إلى بطارية ضخمة تبلغ سعتها 10880 مللي أمبير.

كانت التسريبات السابقة قد ذكرت بأن الجهاز سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، ولكن يبدو أن الشركة تخطط لاستخدام معالج الجيل السابق لجهاز Galaxy Tab S9 و +Galaxy Tab S9، واستخدام المعالج الرائد لجهاز Galaxy Tab S9 Ultra.

سامسونج جالكسي تاب اس 9

على الرغم من الضجة التي تحيط بمعالج Snapdragon 8+ Gen 2 ، إلا أنه لم يتم كشف الكثير عن التفاصيل حوله. تقدّم معالجات “Plus” من كوالكوم عادةً تحسينات طفيفة في الأداء ، مما دفع البعض للاعتقاد بأن معالجSnapdragon 8 Gen 2 المخصص لهواتف جالكسي قد يكون هو نفسه معالج Snapdragon 8+ Gen 2. لذا من المحتمل أن تلتزم شركة سامسونج باستخدام المعالج الحالي لمنتجاتها بدلاً من استخدام معالج جديد تمامًا.

Galaxy Tab S8

كذلك، تشير التقارير الأخيرة إلى أن سلسلة الأجهزة اللوحية القادمة Galaxy Tab S9 قد تتميز بمقاومة الماء والغبار ، وهي ميزة غير شائعة بين الأجهزة اللوحية نظرًا لاستخدامها الأقل مقارنة بالهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 سيحصل على ميزة رائعة ومهمّة جدًا لجميع المستخدمين

ما رأيك في مميزات تابلت Galaxy Tab S9 Ultra القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى