الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra رصد الجهاز على منصة Geekbench مع تفاصيل مهمّة جدًا

رصد تابلت Galaxy Tab S9 Ultra بأداء مميز مع مواصفاته الرئيسية على منصة Geekbench

تستعد شركة سامسونج لإطلاق أحدث جيل من الأجهزة اللوحية الرائدة في السوق قريبًا. ولكن قبل أي إعلان رسمي، تم رصد جهازي سامسونج جالكسي تاب اس 9 (Galaxy Tab S9) وسامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا (Galaxy Tab S9 Ultra) على منصة اختبار الأداء الشهيرة GeekBench.

مواصفات Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Ultra على منصة GeekBench

كشفت القوائم على منصة GeekBench أحدث المعلومات حول Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Ultra. يمكننا أن نلاحظ أن جهاز Galaxy Tab S9 Ultra مزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم.

Galaxy Tab S9

سيتم إقران هذا المعالج مع طراز واحد على الأقل يحتوي على سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيتم تشغيل الجهاز اللوحي الرائد القادم أيضًا على نظام التشغيل Android 13 وواجهة One UI 5.1.

تكشف قائمة GeekBench أيضًا أن Galaxy Tab S9 Ultra قد حقق 2028 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 5376 نقطة في الاختبار متعدد النواة.

اقرأ أيضًا: جالكسي تاب اس 9 بلس – +Galaxy Tab S9 ظهور أول صور للجهاز مع المواصفات

سيتم تجهيز جهاز Galaxy Tab S9 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، كما أنه سيعمل بنظام التشغيل Android 13 تمامًا مثل الطراز الترا. على الرغم من ذلك، تمكن جهاز Galaxy Tab S9 من تسجيل 1928 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 4727 نقطة في الاختبار متعدد النواة.

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا

وبحسب التسريبات السابقة، سيحتوي Samsung Galaxy Tab S9 Ultra على شاشة بحجم 14.6 إنش بدقة +WQXGA ومعدل تحديث مرتفع. من المتوقع أن يتم تشغيل هذا الطراز من خلال حزمة بطارية ضخمة تبلغ 11200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. يُعتقد أيضًا أنه سيصل بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وميزة IP68 لمقاومة الماء والغبار.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra كشف المواصفات الرئيسية في أقوى تسريب حتى الآن

ما رأيك في المواصفات الرئيسية للجهازين Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Ultra؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Tab S9 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى