الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra كشف المواصفات الرئيسية في أقوى تسريب حتى الآن

تسريب جديد يكشف مواصفات تابلت Galaxy Tab S9 Ultra

تعمل شركة سامسونج على تطوير الجهاز الجديد سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا (Galaxy Tab S9 Ultra) بمواصفات متطورة. وقبل الإطلاق الرسمي، نشر المسرّب Ice Universe تغريدةً عبر تويتر كشف من خلالها المواصفات الرئيسية الكاملة التي تشمل أبعاد الجهاز اللوحي والشاشة والبطارية والأداء.

مواصفات Galaxy Tab S9 Ultra (تسريبات)

وفقًا للمسرّب Ice Universe، سيكون لجهاز Galaxy Tab S9 Ultra نفس أبعاد الإصدار السابق Tab S8 Ultra، التي تبلغ 208.6 × 326.4 × 5.5 ملم. سيحتوي على شاشة +WQXGA بحجم 14.6 إنش وسيحتوي على بطارية سعتها 11200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يتم تضمين الشاحن في العلبة.

Galaxy Tab S9

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 سيحصل على ميزة رائعة ومهمّة جدًا لجميع المستخدمين

يقال إن وزن الجهاز اللوحي يبلغ حوالي 737 جرامًا ، مما يجعله ثقيلًا بعض الشيء بسبب عامل الشكل الطويل والبطارية السميكة.

سيحتوي Galaxy Tab S9 Ultra أيضًا على وحدة أداء مطورة، حيث ستزوده الشركة بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC من كوالكوم، والذي يتميز بنسخة مخصصة من المعالجات الرئيسية مع تردد يبلغ 3.36 جيجا هرتز، مثل سلسلة Galaxy S23. من المتوقع أيضًا أن يوفر الجهاز اللوحي ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X.

Galaxy Tab S9

من حيث المتانة، سيحصل جهاز Galaxy Tab S9 Ultra على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، وهو أمر غير شائع في أجهزة أندرويد اللوحية. هذا يعني أن الجهاز يمكنه تحمل الغمر في الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة ، كما أنه مقاوم للغبار.

اقرأ أيضًا: جالكسي تاب اس 9 بلس – +Galaxy Tab S9 ظهور أول صور للجهاز مع المواصفات

ما رأيك في مميزات تابلت Galaxy Tab S9 Ultra القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى