الهواتف الذكيةواجهة شاومي MIUI

ما هو أحدث إصدار متاح لهاتفك من واجهة شاومي؟ وكيفية تحميله؟

يمكن بهذه الطريقة تحميل أحدث إصدار من واجهة شاومي

ما هو أحدث إصدار من واجهة شاومي “MIUI” متاح لهواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو؟ لحسن الحظ، هناك طريقة بسيطة للغاية لمعرفة ذلك، وهي أيضًا رسمية وتسمح لنا ليس فقط بالتحقق من أحدث إصدار من واجهة شاومي، ولكن أيضًا لتنزيله.

كتالوج الهواتف التي تمتلكها شركة شاومي واسع جدًا لدرجة أنه يصعب أحيانا معرفة أي منها تم تحديثه وأيها لم يتم تحديثه إلى أحدث إصدار من واجهة شاومي MIUI 13 أو MIUI 14. وهنا يأتي دور الموقع الرسمي لشركة شاومي وخاصة ومجتمع شاومي أيضًا.

كيفية معرفة أحدث إصدار متاح من واجهة شاومي لهاتفك؟

لمعرفة أحدث إصدار متاح من واجهة شاومي لهاتف معين هو أمر بسيط للغاية. للقيام بذلك، علينا فقط الدخول إلى هذا القسم من مجتمع شاومي ثم البحث عن النموذج المعني (البحث عن الهاتف الذي ترغب في معرفة أحدث إصدار متاح له من التحديث).

واجهة شاومي

بمجرد النقر فوق النموذج المعني، يجب علينا تحديد نوع ROM الذي نرغب في تحميله وتثبيته. الأكثر شيوعًا هو أن جهازنا يحتوي على ROM عالمي أو أوروبي ، والمعروف أيضا باسم EEA أو EU.

واجهة شاومي

وبمجرد تحديد نوع ROM، سنرى في الجزء العلوي أحدث إصدار من MIUI متاح، بالإضافة إلى رابط التنزيل الخاص به. على سبيل المثال، أدخلنا POCO X5 Pro 5G، والذي يحتوي بالفعل على إصدار من واجهة MIUI 14 برقم (V14.0.7.0.SMSMIXM) للنسخة العالمية.

بهذه الطريقة البسيطة، لا يمكننا فقط معرفة أحدث إصدار من MIUI متاح لجهازنا، ولكن أيضًا تنزيله.

ما رأيكم في هذه الطريقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى