الهواتف الذكيةشاومي

ما هو وضع الأداء العالي في واجهة MIUI على هواتف شاومي؟ ولماذا يجب تفعيله؟

تعرف على وضع الأداء العالي في واجهة MIUI

قامت شركة شاومي بتنفيذ مجموعة متنوعة من الميزات والأوضاع في هواتفها الذكية. مثال على ذلك هو وضع الأداء العالي، الذي يسمح بالاستفادة القصوى من عتاد الجهاز.

على الرغم من أن شاومي تستخدم أحدث التقنيات في هواتفها الذكية، فإن واجهة MIUI تحاول غالبًا تحقيق توازن بين الأداء، بهدف تحقيق توازن بين استهلاك الطاقة واستخدام المعالج والذاكرة. ولحسن الحظ، يمكننا تعديل هذا من خلال وضع الأداء العالي.

ما هو وضع الأداء العالي في واجهة MIUI؟

هكذا يمكنك تفعيله على هاتفك شاومي، ريدمي أو بوكو من بين مختلف إعدادات واجهة MIUI، نجد إمكانية تفعيل وضع الأداء العالي في واجهة MIUI. وعند تفعيله، سيعطي النظام الأفضلية لاستخدام المعالج بكامل طاقته على حساب توفير الطاقة، مما يؤدي إلى تحسين سلاسة النظام وبشكل عام، تحسين تجربة الاستخدام.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة إذا كان هاتف شاومي يستفيد من الشحن السريع أم لا؟

ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن تفعيل وضع الأداء العالي له جوانب سلبية. بالسماح للمعالج والذاكرة باستخدام كامل إمكانياتهما، ستتأثر الاستدامة بشكل طفيف في معظم الحالات. لتفعيله، يكفي اتباع هذه الخطوات:

وضع الأداء العالي في واجهة MIUI
وضع الأداء العالي في واجهة MIUI
  1. اذهب إلى الإعدادات > البطارية.
  2. بمجرد دخولك، اختر خيار الأداء.

ويجدر بالذكر أنه يمكننا أيضًا تفعيل هذا الوضع عبر لوحة التحكم نفسها. يكفي أن تسحب لأسفل لفتحها والبحث عن خيار “وضع الأداء العالي في واجهة MIUI” (يمكنك تحرير الاختصارات المعروضة في لوحة التحكم).

بالتأكيد، هذا الوضع مفيد للغاية عندما نحتاج إلى زيادة في الطاقة، سواء لتشغيل ألعاب تتطلب موارد عتاد عالية أو عندما نلاحظ أن هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو يفقد في السلاسة.

هل كنت تعرف وضع الأداء العالي في واجهة MIUI؟

زر الذهاب إلى الأعلى