الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 5 برو – POCO X5 Pro 5G يتألّق في صور حيّة مع تفاصيل غاية في الأهمية

تسريب مواصفات POCO X5 Pro 5G الرئيسية مع صور حقيقية

كشفت التقارير مؤخرًا عن استعداد شركة بوكو لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية بوكو اكس 5 (POCO X5) التي تتألف من الهاتفين POCO X5 وPOCO X5 Pro 5G في الأسابيع المقبلة. لقد تم تسريب الكثير من المعلومات حول الجهازين، واليوم يكشف لنا تسريب جديد بعض اللقطات الحية بالإضافة إلى المواصفات الرئيسية لهاتف بوكو اكس 5 برو (POCO X5 Pro 5G).

تفاصيل هاتف POCO X5 Pro 5G في صور حيّة

يبدو أن المسرّب شارك اللقطات الحية لما يبدو أنه هاتف POCO X5 Pro 5G. يكشف الغلاف البلاستيكي الموجود على الشاشة أنه يحتوي على شاشة AMOLED بتصميم ثقب لكاميرا السيلفي. توفّر الشاشة دقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

صورة حيّة لهاتف بوكو اكس 5 برو

اقرأ أيضًا: بوكو اكس 5 – POCO X5 5G يظهر مع الإصدار برو في شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G ، ويحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

للتصوير، يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وأخرى ماكرو. تشمل ميزاته الرئيسية الأخرى على مكبرات صوت مزدوجة ودعم الاتصال القريب المدى (NFC).

صورة حيّة لهاتف بوكو اكس 5 برو

شارك المسرّب صورًا للطراز باللون الأصفر من هاتف POCO X5 Pro 5G. كما يتضح، يحتوي الجهاز على وحدة كاميرا كبيرة في الخلف، والتي تتميز بثلاثة كاميرات مع فلاش LED على اليسار وعلامة Poco التجارية على اليمين.

اقرأ أيضًا: بوكو اكس 5 – POCO X5 5G كشف مفاجأة تتعلق بمواصفات الهاتف في شهادة جديدة

صورة حيّة لهاتف بوكو اكس 5 برو

تظهر صور صندوق البيع بالتجزئة أنه سيأتي في عبوة سوداء اللون. يكشف التصميم السفلي أن الجهاز به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 256 جيجابايت. وأن الجهاز يأتي برقم الطراز 22101320G.

يؤكد التسريب أعلاه أن POCO X5 Pro 5G سيصل بالفعل كإصدار جديد من Redmi Note 12 Pro Speed Edition، والذي يتوفر حصريًا في الصين. ومع ذلك، لم يتم كشف أي تفاصيل أخرى حول السعر حتى الآن.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات POCO X4 Pro 5G كاملةً

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى