الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو اكس 5 برو Poco X5 Pro تظهر في تسريب جديد قبل الإطلاق الرسمي

بوكو اكس 5 برو Poco X5 Pro يقترب من الظهور الرسمي بمواصفات رائعة

ظهر هاتف Poco X4 Pro لأول مرة في مارس 2022 ورغم أنه لم يكن مثيرًا للإعجاب مثل سابقه Poco X3 Pro ، إلا أنه جاء بتصميم جيد المظهر ، ونحن الآن في عام 2023 على أعتاب إصدار الجيل التالي بوكو اكس 5 برو Poco X5 Pro مع اقتراب الإطلاق الرسمي للهاتف.

وبينما ننتظر إعلانًا رسميًا من الشركة ، كشف تقرير جديد عن الجدول الزمني للإطلاق بالإضافة إلى المواصفات الرئيسية للهاتف ، وإليكم التفاصيل الكاملة ..

بوكو اكس 5 برو
صورة متوقعة للهاتف

مواصفات بوكو اكس 5 برو Poco X5 Pro

يزعم التقرير الجددي نقلاً عن المسرب الشهير Yogesh Brar أن Poco X5 Pro سيظهر لأول مرة خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير، يمكن للهاتف الذكي أن يشترك في عدة مواصفات مع طراز Poco X5 العادي.

يقول التقرير إن نسخة بوكو اكس 5 برو X5 Pro ربما تكون Redmi Note 12 Pro Speed ​​Edition الذي تم إعادة تسميته ، والذي ظهر لأول مرة مؤخرًا في الصين، وقد كشف المسرب Kacper Skrzypek عن هذا بالفعل في تغريدته الأخيرة.

بوكو اكس 5 برو
كاميرات نسخة اكس 5 برو

وبالتأكيد هذه ليست المرة الأولى ، كما أنه من الواضح أنها ليست المرة الأخيرة التي تقوم فيها Poco بذلك ، لذا فليس من المستغرب أن يحدث هذا..

وبناءً على ما سبق، يمكننا توقع أن يأتي هاتف بوكو اكس 5 برو Poco X5 Pro شاشة مقاس 6,67 إنش من نوع OLED بدقة +FHD بجودة عرض 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز.

من المحتمل أن يستمد الهاتف طاقته من بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة ، ويمكن أن تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم القوي Qualcomm Snapdragon 778G SoC ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

يمكن أن يحتوي هاتف Poco الجديد على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، كما أنه سيحتوي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل، والذي من المتوقع أن يكون مصحوبًا بعدسة ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

بوكو اكس 5 برو
هاتف اكس 5 برو المنتظر

ربما تكون مواصفات الجهاز الجديد كما هي في Redmi Note 12 SE ، إلا أنها قد تأتي بتصميم مختلف، ونقول هذا لأن Poco X4 Pro العام الماضي كان أيضًا هاتفًا تم تغيير علامته التجارية ولكنه جاء بتصميم جديد ورائع، لذا ما علينا سوى الانتظار للإطلاق الرسمي أو أي تسريبات أخرى من الشركة بخصوص الهاتف.

هل جربت هواتف بوكو ؟ ما رأيك بالهاتف الجديد ؟

زر الذهاب إلى الأعلى