أخبار الشركاتالهواتف الذكيةبوكوشاومي ريدميفيفو

تعرف على افضل 3 هواتف ذكية جديدة بسعر رخيص أقل من 270 دولار متاحة لشهر سبتمبر

سعر ومواصفات افضل 3 هواتف ذكية جديدة لشهر سبتمبر بأقل من 270 دولار

إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا بسعر معقول ومذهل فإليك هذه المقالة تعرض افضل 3 هواتف ذكية جديدة متاحة لهذا الشهر سبتمبر 2023 ويقل سعرها عن 300 دولار ، ومن الطبيعي أن تتوقع مثلنا تمامًا بأنّ شاومي هي صاحبة الريادة في هذا المجال الذي يتميز بمواصفات قوية مع أسعار مناسبة للميزانية العامة للجمهور.

افضل 3 هواتف ذكية جديدة أقل من 300 دولار

1- شاومي ريدمي نوت 12 تيربو REDMI NOTE 12 TURBO

البداية مع Redmi Note 12 Turbo، وهو خيار رائع لأي شخص يريد جهازًا قويًا بسعر مناسب للغاية، يعمل الهاتف بشريحة كوالكوم القوية Qualcomm Snapdragon 7+ Gen2، وهي شريحة سريعة وفعالة للغاية، كما أن لديها سعة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى سعة 256 غيغابايت من ذاكرة التخزين، وهو ما يكفي لأي مستخدم.

شاشة Redmi Note 12 Turbo مذهلة، مع شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات تعمل باللمس 240 هرتز ، وهذا يعني أن الشاشة حادة وسلسة وسريعة الاستجابة.

يعد نظام الكاميرا الخاص بالهاتف الذكي مثيرًا للإعجاب أيضًا، حيث يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية رؤية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يمكن لهذه الكاميرات التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة في أي موقف، أما بالنسبة لصور السيلفي هناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل يمكنها التقاط صور واضحة وجميلة.

وأخيرًا، يحتوي Note 12 Turbo على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير يمكن أن تدوم لفترة طويلة وتدعم الشحن السريع بقوة 67 واط. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام الهاتف لساعات دون القلق بشأن نفاد الطاقة. يدعم الهاتف أيضًا تقنية الاتصال قريب المدى NFC وباعث للأشعة تحت الحمراء، وهي ميزات مفيدة جدًا.

وكل هذه المواصفات متوفرة بسعر ممتاز لا يتجاوز 270 دولار ..

افضل 3 هواتف ذكية
افضل 3 هواتف ذكية

2- ايكو زي 8 – IQOO Z8

إذا كنت تبحث عن هاتف يمكنه التعامل مع المهام المتعددة والألعاب بسهولة، فقد ترغب في الحصول على هاتف iQOO Z8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا، يتم تشغيل هذا الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Mediatek Dimensity 8200 مع 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

يتميز هاتف iQOO Z8 بشاشة IPS LCD مقاس 6.64 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز.

يحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة في الخلف، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع OIS ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. كما أن لديها كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

يأتي هاتف iQOO Z8 مزودًا ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. كما أن لديها مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ومكبر الأشعة تحت الحمراء، ومكبرات صوت استريو، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

كل هذه المواصفات متوفرة بسعر مميز للغاية لا يتجاوز 230 دولار أمريكي !.

افضل 3 هواتف ذكية
افضل 3 هواتف ذكية

3- بوكو اكس 5 برو 5 جي POCO X5 PRO 5G

ونختم قائمة افضل 3 هواتف ذكية متاحة في شهر سبتمبر مع هاتف 5G رائع آخر ولن يكلّف الميزانية، وهو POCO X5 Pro 5G ، يتم تشغيل هذا الجهاز بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 778G، المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت.

يتميز POCO X5 Pro 5G أيضًا بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز.

يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل يمكنها التقاط صور مذهلة، إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، كما أن لديها كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل في المقدمة.

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، كما أن لديها بعض الميزات الإضافية مثل مقبس صوت 3.5 ملم وباعث الأشعة تحت الحمراء.

والخبر الأكثر روعةً أن كل هذه المواصفات تتوفر في الهاتف بسعر 240 دولار فقط!!

افضل 3 هواتف ذكية
افضل 3 هواتف ذكية

ما رأيك في قائمة افضل 3 هواتف ذكية جديدة متاحة لهذا الشهر بسعر مناسب ..

اقرأ لدينا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

زر الذهاب إلى الأعلى