الأجهزة اللوحيةجوجل

جوجل بكسل تابلت – Google Pixel Tablet كشف السعر والمواصفات في أحدث تسريب حتى الآن

تسريب جديد يكشف سعر ومواصفات جوجل بكسل تابلت قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة جوجل لإطلاق جهازها اللوحي الجديد جوجل بكسل تابلت – Google Pixel Tablet في 10 مايو إلى جانب Google Pixel 7a و Google Pixel Fold . وقد ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات حول الجهاز اللوحي في الآونة الأخيرة . والآن شارك أحد المسربين سعر Google Pixel Tablet لإصدارات التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت مع المواصفات الرئيسية قبل يوم من الإطلاق الرسمي .

مواصفات جوجل بكسل تابلت

تم إدراج Google Pixel Tablet مؤخرًا ، على موقع أمازون بمواصفاته الكاملة . وبناءً على التفاصيل ، سيأتي جهاز Pixel Tablet بشاشة LCD طويلة بحجم 10.95 إنش بدقة 2560 × 1600 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 وذروة سطوع تبلغ 500 شمعة في المتر المربع وتأتي الشاشة متوافقة مع قلم اللمس USI 2.0 .

جوجل بكسل تابلت
جوجل بكسل تابلت

سيتم تشغيل Google Pixel Tablet بمعالج Tensor G2 الخاصة بالشركة ، مقترنًا بمعالج أمان Titan M2 . وسيكون مزودًا بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين UFS 3.1 بسعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت .

أما فيما يتعلق بالتصوير ، ستحتوي الواجهة الخلفية لـ Google Pixel Tablet على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 وتركيز ثابت ومجال رؤية 84 درجة .

جوجل بكسل تابلت
جوجل بكسل تابلت

في الأمام ، سيحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . وتشمل الميزات الأخرى للجهاز ، دعم WiFi 6 و Bluetooth 5.2 ومنفذ USB من النوع C وإعداد مكبرات صوت رباعية و 3 ميكروفونات ودبابيس بوجو خلفية لوظيفة الإرساء .

سعر جوجل بكسل تابلت وموعد الإطلاق

سيتم إطلاق Google Pixel Tablet في 10 مايو وكشف تسريب جديد الآن ، أن Google تستعد لإطلاق Pixel Tablet في فرنسا بسعر 679.99 يورو لخيار التخزين 128 جيجا بايت . ومن المتوقع أن يتوفر الإصدار بسعة 256 جيجابايت بسعر 799.99 يورو .

Google Pixel Tablet
Google Pixel Tablet

ما أكثر ميزة أعجبتك في جهاز Google Pixel Tablet القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى