الأجهزة اللوحيةجوجل

مواصفات جوجل بكسل تابلت Google Pixel Tablet تظهر على المنصات المختلفة

جوجل بكسل تابلت Google Pixel Tablet ينال شهادات متنوعة تكشف المواصفات الرئيسية

أكدت Google على أن أول جهاز لوحي لها يسمى جوجل بكسل تابلت Google Pixel Tablet ، وذلك خلال مؤتمر I / O Developer السنوي العام الماضي.

من المتوقع أن يتم عرضه لأول مرة في I / O لهذا العام والذي يبدأ الشهر المقبل ، وقبل الإطلاق تم رصد الجهاز في قاعدة بيانات FCC وموقع اعتماد UL Solutions ، وبطبيعة الحال تكشف القوائم عن بعض المعلومات والمواصفات الأساسية للجهاز اللوحي. وإليك التفاصيل :

شهادة جوجل بكسل تابلت

مواصفات جوجل بكسل تابلت

تم إدراج Google Pixel Tablet في شهادة FCC مع رقم الطراز GTU8P ، يكشف أن الجهاز سيأتي مع دعم لثلاثة معايير اتصال ، Bluetooth و WiFi و Ultra-wideband (UWB).

يبدو أن وجود UWB مثيرًا للاهتمام لأنه يمكن أن يتيح مجموعة من التوصيلية القريبة المدى ونقل البيانات، يشير هذا أيضًا إلى أن Google قد تعمل على توسيع اتصال UWB بما يتجاوز وظائف مفتاح السيارة الرقمية في هواتف Pixel.

شهادة بكسل تابلت

وفي الوقت نفسه ، تم إدراج Google Pixel Tablet في شهادة UL Solutions بنفس رقم الطراز مثل قاعدة بيانات FCC ، يظهر أن الجهاز اللوحي سيدعم الشحن السريع بقوة 18 واط بينما يقال إن قاعدة الشحن تصل إلى 30 واط بحد أقصى.

في حدث سلسلة Pixel 7 العام الماضي ، أكدت Google أن جهاز Pixel اللوحي سيأتي مع قاعدة شحن لشحن الجهاز اللوحي لاسلكيًا ، كما أنه سيتضاعف كمكبر صوت منزلي ذكي.

ستتميز الجهاز بهيكل فاخر من سيراميك النانو nanoceramic وحواف سميكة حول الشاشة.

ومن حيث الأداء : تم تأكيد تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة مجموعة شرائح Tensor الخاصة بعملاق البحث، ومن المتوقع أن يصل مع خيارات اللونين الأسود والأبيض.

ختامًا ، تشير التسريبات إلى أن جهاز Google Pixel اللوحي سيحتوي على شاشة مقاس 11 بوصة وسيحتوي على مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت.

جوجل بكسل تابلت
جوجل بكسل تابلت

هل جربت هواتف جوجل ؟ ما رأيك بالأجهزة اللوحية ؟ هل أعجبك جوجل تابلت ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى