الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 اى – Google Pixel 7a كشف تصميم الهاتف والمواصفات في أحدث تسريب حتى الآن

جوجل بكسل 7 اى يظهر في تسريب جديد

تستعد شركة جوجل لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم جوجل بكسل 7 اى – Google Pixel 7a . ووفقًا للشائعات سيأتي الهاتف مع العديد من التحسينات عن سابقه Pixel 6a ، ومن المتوقع أن يأتي أيضًا بشاشة توفر معدل تحديث عالي.

تصميم جوجل بكسل 7 اى

ظهر تقرير جديد الآن ، يكشف صور هاتف Google Pixel 7a القادم. وتُظهر الصور أنه يتميز بنفس تصميم الكاميرا مع فتحة الكاميرا المزدوجة مثل Pixel 7. بالإضافة إلى فلاش LED الموجود في نفس مكان Pixel 7. وتكشف التسريبات أن أبعاد الجهاز ستكون 152.4 × 72.9 × 9.0 ملم (10.1 ملم مع نتوء الكاميرا).

جوجل بكسل 7 اى
جوجل بكسل 7 اى

سيحتوي Google Pixel 7a على حدود ضيقة وذقن أعرض قليلاً في المقدمة. وسيأتي الهاتف أيضًا بشاشة بها ثقب في منتصف الجزء العلوي لكاميرا السيلفي . وستجد زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن من الهاتف. بينما سترى فتحة بطاقة SIM على الجانب الأيسر من الهاتف.

سيحتوي الجزء السفلي من الهاتف على شبكة مكبر الصوت ومنفذ USB من النوع C . ووفقًا للشائعات السابقة ، كما سيحتوي الهاتف على مقبس مقاس 3.5 ملم.

مواصفات جوجل بكسل 7 اى

وفقًا للتسريبات ، سيتميز Google Pixel 7a بشاشة توفر دقة +FHD التي طورتها شركة Samsung لجهاز Google Pixel 7a وستوفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز . ومن المتوقع أن تأتي وحدة الكاميرا الخلفية للجهاز مزودة بمستشعرات IMX787 و IMX712.

أشارت التسريبات ، إلى أنه من المحتمل أن يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقوة 5 واط. وقد يعمل الجهاز بمعالج Google Tensor ، وقد يكون أيضًا مزودًا بمستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة للأمان.

اقرأ أيضًا:

جوجل بكسل 7 اى Google Pixel 7a يأتي بمعدل تحديث شاشة يجعله الأفضل بين فئته !

من المتوقع أن يحصل الجهاز على دعم Bluetooth LE ، والذي سيوفر اتصالاً فائقًا مع سهولة في عمر البطارية. ومن المحتمل أن يأتي الجهاز باللونين الأبيض والرمادي الداكن ، أما فيما يتعلق بموعد الإطلاق فلم تكشف الشركة بعد عن الموعد الرسمي ولكن من المحتمل أن يتم الإطلاق الرسمي في أوائل عام 2023.

هل سبق لك تجربة هواتف Google Pixel ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Google Pixel 7a من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى