الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 اى Google Pixel 7a يأتي بمعدل تحديث شاشة يجعله الأفضل بين فئته !

مواصفات جوجل بكسل 7 اى Google Pixel 7a أفضل هواتف الفئة المتوسطة 2022

تعرّض هاتف جوجل السابق Google Pixel 6a في العام الماضي إلى انتقادات كبيرة بسبب افتقاره إلى شاشة عالية التحديث، وستقوم الشركة الآن بإجراء تغييرات على هاتفها الجديد جوجل بكسل 7 اى Google Pixel 7a بزيادة معدل تحديث الشاشة عن سَلفه.

تتطور صناعة الهواتف ويتزايد معيار الشركات الرائدة، نظرًا لاستخدام المزيد من الميزات من الدرجة الأولى للرائد ، تتحسن الهواتف متوسطة المدى والمبتدئة.

في الوقت الحالي تحصل الهواتف الرئيسية على معدل تحديث مرتفع للشاشة يبلغ 120 هرتز على الأقل، وهذا يعني أن 90 هرتز متاح الآن للهواتف ذات المستوى الأساسي أو المتوسط.

وحتى الآن ترفض Apple استخدام شاشة ذات معدل تحديث مرتفع لأجهزة iPhone الأساسية الخاصة بها ، ولكن من المرجح أن تتخذ Google طريقًا مختلفًا ، بعدما تعرّض Google Pixel 6a إلى الانتقادات كما أسلفنا ، وسيحصل جوجل بكسل 7 اى على ترقية أعلى.

جوجل بكسل 7 اى

وفقًا للتقارير الحديثة ، سيأتي جوجل بكسل 7 اى Google Pixel 7a بشاشة 90 هرتز ، وسيدعم هذا الجهاز أيضًا الشحن اللاسلكي ، وعلاوة على ذلك سيأتي مع مجموعة جديدة من أجهزة الكاميرا الخلفية المزدوجة.

ويدعي المطور البولندي Kuba Wojciechowski في تغريدة على حسابه في تويتر أن شاشة الهاتف ستكون بمعدل تحديث 90 هرتز ، وهي لوحة من الجيل الجديد بدقة 1080 بكسل من Samsung Display. ولكن بعض التكهنات الأولية تعتبر أن هذا الجهاز هو جوجل بكسل 7 الترا Pixel 7 Ultra ، إلا أنّ الاسم الرمزي Lynx يشير في الواقع إلى Pixel 7a. (انظر التغريدة أدناه)..

جوجل بكسل 7 اى

مواصفات جوجل بكسل 7 اى Google Pixel 7a

يستخدم Google Pixel 7a مستشعريْن جديديْن للصور : عدسة IMX787 عريضة الزاوية وعدسة IMX712 ذات زاوية رؤية واسعة ، هذه ترقية رئيسية مقارنة بـ IMX363 الحالي. تحمل كاميرتها اسم “Pixel 22 Mid-range”، هذا يختلف عن “Pixel 22 Premium” على Pixel 7 / Pro.

يعتقد Wojciechowski أن هذا الأمر يمكن أن يجعل Pixel 7a أحد أفضل الهواتف متوسطة المدى لعام 2023 ، رغم أن قوة الشحن اللاسلكي لهذا الجهاز تبلغ 5 واط فقط، ولكن بالنسبة لهاتف ذكي متوسط ​​المدى فالأمر يتعلق بوجود الميزة أصلًا وليس بقوتها.

جوجل بكسل 7 اى

علاوة على ذلك ، قد يكون جوجل بكسل 7 اى Pixel 7a هو أول طراز متوسط ​​المدى يستخدم شريحة Tensor من Google ، سيأتي أيضًا مع شريحة كوالكوم Qualcomm WCN6740 تدعم (Wi-Fi / Bluetooth).

تستخدم الأجهزة السابقة مثل سلسلة Pixel 6 من Google و Pixel 7 تقنية Broadcom ، وفيما يتعلق بالسعر ، في الوقت الحالي لا توجد معلومات رسمية عن سعر هذا الجهاز ، ومع ذلك هناك تقارير تفيد بأن Google ستلتزم بتسعيرها السابق.

جوجل بكسل 7 اى

ما رأيك بمواصفات هاتف جوجل الجديد ؟

زر الذهاب إلى الأعلى