الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 اى – Google Pixel 7a يخفي ميزة حصرية مهمّة جدًا .. فما هي؟ وكيف يمكنك تنشيطها الآن ؟

تعرف على أبرز ميزة حصرية في هاتف Google Pixel 7a الجديد

أطلقت شركة جوجل مؤخرًا هاتف جوجل بكسل 7 اى (Google Pixel 7a) الذي يعتبر أحدث هواتفها المحمولة من الفئة المتوسطة. لقد حظي هذا الهاتف بالكثير من الاهتمام نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة، من بينها ميزة رائعة وحصرية لا تتوفر في أي هاتف Pixel آخر.

سنوضّ لكم في هذا المقال ماهية هذه الميزة المهمّة والحصرية في هاتف Google Pixel 7a وكيفية تفعيلها بأبسط الخطوات. تابعنا عبر رقمي TV.

ما هي ميزة Google Pixel 7a الحصرية؟

جوجل بكسل 7 اى

يأتي هذا الجهاز مزودًا بميزة تتيح للجهاز تقليل شدة الاهتزاز تلقائيًا عند التنبيه أو وجود إشعارات وذلك عندما تكون الشاشة متجهة لأعلى، ويبدو أن هاتف جوجل بكسل 7 اى هو الوحيد فقط لديه هذه الميزة، ولكن هناك توقعات بأن الميزة ستشق طريقها إلى هواتف Pixel الأخرى في المستقبل.

التكيف التلقائي لاهتزازات الاشعارات أو Adaptive Notification Vibration “يقلل من شدة الاهتزاز عندما يكون الهاتف ثابتًا والشاشة متجهة لأعلى”. لا تسمح هذه الميزة حاليًا للمستخدمين بتخصيص المستوى الذي يمكن أن يقلل الاهتزاز إليه.

جدير بالذكر أن الميزة تم رصدها لأول مرة في النسخة التجريبية الأولى من إصدار نظام أندرويد 13 QPR2 وقيل أنها ستتوفر في هواتف بيكسل أولًا، وكان بيكسل 7a هو البداية.

كيفية تفعيل ميزة التكيف التلقائي لاهتزازات الاشعارات؟

جوجل بكسل 7 اى

للحصول على هذه الميزة على جوجل بكسل 7 اى اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الإعدادات
  • ثم إلى الأصوات والاهتزازات
  • ثم إلى الاهتزاز واللمسات
  • ثم اهتزاز الإشعار التكيفي

التحديثات التي سيتلقاها هاتف Google Pixel 7a الجديد

جوجل بكسل 7 اى

وفقًا لخطة جوجل، سيتلقى هاتف Google Pixel 7a (المثبت عليه أندرويد 13 مسبقًا) ثلاث سنوات من تحديثات إصدار أندرويد الرئيسية. سيحصل هذا الجهاز أيضًا على خمس سنوات من التحديثات الأمنية، مما يعني أنه سيتم تحديث الهاتف إلى أندرويد 16. على الأقل، وسيحصل الجهاز أيضًا على تحديثات أمنية حتى مايو 2028 على الأقل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Google Pixel 7a كاملةً

هل برأيك يستحق هاتف Google Pixel 7a الشراء؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى