الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold أول ظهور رسمي للهاتف يكشف التصميم وأهم المواصفات قبل الإطلاق

ظهور أول صور رسمية لهاتف جوجل بكسل فولد وكشف السعر وأهم المواصفات

أكدت أحدث التقارير ، أن شركة جوجل تستعد لإطلاق جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold في مؤتمر مطوري I / O السنوي القادم الذي يبدأ في 10 مايو . وقد ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات مؤخرًا . والآن ظهر Google Pixel Fold في صور ذات مظهر رسمي شاركها المسرب إيفان بلاس قبل الإطلاق الرسمي .

تصميم جوجل بكسل فولد

تؤكد الصور ذات المظهر الرسمي التصميم الأمامي والخلفي لـ Google Pixel Fold . ويبدو أن الجانبين الأمامي والخلفي لهما نسبة عرض إلى ارتفاع أوسع . وتحتوي الشاشة الرئيسية على فتحة ثقب في المنتصف مع حواف ضيقة من جميع الجوانب . كما يحتوي الهاتف القابل للطي على حواف منحنية من جميع الجوانب الأربعة . وتوجد أيضًا ، أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن .

جوجل بكسل فولد
جوجل بكسل فولد

تُظهر الصور أيضًا ، Google Pixel Fold باللون الرمادي الداكن . وتحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا أفقية مماثلة لأجيال Pixel الرئيسية السابقة ، ولكنها لا تمتد من طرف إلى آخر. وتضم جزيرة الكاميرا مستشعرين في فتحة على شكل كبسولة وعدسة ثالثة في الخارج مع وحدة فلاش LED .

سعر ومواصفات جوجل بكسل فولد

من المتوقع أن يأتي Google Pixel Fold بشاشات عرض داخلية وخارجية مقاس 5.8 و 7.6 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز . وفقًا للتسريبات ، سيتم تشغيل Google Pixel Fold بمعالج Tensor G2 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت .

جوجل بكسل فولد
جوجل بكسل فولد

أفادت أحدث التسريبات أيضًا ، أن سعر Google Pixel Fold سيبدأ من 1،799 دولارًا . ووفقًا للتقارير ، فإن Google ستقدم ساعة Pixel Watch مجانًا لمشتري Pixel Fold .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Google القابل للطي المُنتظر ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Google Pixel Fold من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى