الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold يخيّب التوقعات بعد ظهوره في مقطع فيديو حقيقي مسرب

هاتف Google Pixel Fold القادم لن يتمكن من التغلّب على هواتف سامسونج القابلة للطي الجديدة

بدأت شركة جوجل الاستعداد بقوة لإطلاق هاتفها القابل للطي الأول جوجل بكسل فولد (Google Pixel Fold). كشفت التسريبات السابقة أن هذا الهاتف سيأتي بشاشة قابلة للطي ستحتوي على شاشة خارجية أوسع مقارنة بهواتف سامسونج الذكية Galaxy Z Fold ، ولكن بالنسبة للتصميم ومظهر الشاشة الداخلية القابلة للطي ، يبدو أن Google Pixel Fold لن يتمكّن من التغلب على Galaxy Z Fold 4 أو Galaxy Z Fold 5.

هاتف Google Pixel Fold يظهر بتصميم مخيّب للتوقعات

ظهر هاتف Google Pixel Fold في مقطع فيديو تم تسريبه على تويتر، بحواف كبيرة جدًا حول الشاشة القابلة للطي. يمكن أن توفر الحواف الأكبر حماية أكبر للشاشة، لكنها بالتأكيد تجعل الهاتف يبدو قديمًا مقارنةً بهواتف سامسونج القابلة للطي.

مقطع فيديو حقيقي لهاتف جوجل بكسل فولد

ستدعم الشاشة الداخلية لهاتف Google Pixel Fold دقة 1840 × 2208 مع نسبة العرض إلى الارتفاع 5: 6 وأبعاد تبلغ 123 مم × 148 مم، مما يعني أن حجم الشاشة يبلغ 7.58 إنش.

جوجل بكسل فولد

سيأتي الهاتف بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة والتي تتألف من كاميرا رئيسية IMX787 بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا (IMX386) فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا تيليفوتو (S5K3J1) مقاس 10.8 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية (IMX355) فهي بدقة 8 ميجابكسل على الشاشة الداخلية ، وكاميرا سيلفي أخرى (S5K3J1) أخرى على الشاشة الخارجية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات 7 Google Pixel كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف جوجل بكسل القابل للطي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى